أسواق

"كاربيزا" تطلق تشكيلة جديدة من الحقائب الجلدية الأنيقة

"كاربيزا" تطلق تشكيلة جديدة من الحق...

محتوى مدفوع

أعلنت علامة "كاربيزا" حزمة عن مجموعة من الحقائب الجلدية الأنيقة والعصرية والتي تتوفر بألوان رائعة مختلفة ومزينة بقطع الإكسسوارات المتميزة ، والتي تمتاز بجودتها العالية والمصنعة خصيصًا من أجود أنواع الجلود، لتصنع تألقًا لكل سيدة تحملها بإطلالتها الفريدة، والتي تمنحها التفاصيل الذهبية لمسة ساحرة لتلائم جميع المناسبات. وأشارت العلامة إلى أنها توفر تشكيلة رائعة من الحقائب الجلدية الأنيقة التي يجب أن تكون ضمن كل خزانة ملابس لهذا العام، إذ تضفي قطع الإكسسوارات ذهبية اللون إطلالة عصرية تلائم جميع الملابس سواء كانت عادية أو رسمية. وأردفت أنه جرى تصميم الحقائب بسعة داخلية كبيرة لتتسع كافة الاحتياجات اليومية الضرورية من دون التخلي

أعلنت علامة "كاربيزا" حزمة عن مجموعة من الحقائب الجلدية الأنيقة والعصرية والتي تتوفر بألوان رائعة مختلفة ومزينة بقطع الإكسسوارات المتميزة ، والتي تمتاز بجودتها العالية والمصنعة خصيصًا من أجود أنواع الجلود، لتصنع تألقًا لكل سيدة تحملها بإطلالتها الفريدة، والتي تمنحها التفاصيل الذهبية لمسة ساحرة لتلائم جميع المناسبات.

وأشارت العلامة إلى أنها توفر تشكيلة رائعة من الحقائب الجلدية الأنيقة التي يجب أن تكون ضمن كل خزانة ملابس لهذا العام، إذ تضفي قطع الإكسسوارات ذهبية اللون إطلالة عصرية تلائم جميع الملابس سواء كانت عادية أو رسمية.

وأردفت أنه جرى تصميم الحقائب بسعة داخلية كبيرة لتتسع كافة الاحتياجات اليومية الضرورية من دون التخلي عن الإطلالة الأنيقة، كما تتوفر في كل محلات "كاربيزا" الإمارات في ابن بطوطة مول، مول الإمارات، وياس مول.

اترك تعليقاً