الظاهري تفتتح معرض “فاشن بلس أبوظبي” بفندق باب القصر الأحد القادم

الظاهري تفتتح معرض “فاشن بلس أبوظبي” بفندق باب القصر الأحد القادم

فوشيا - خاص

تفتتح ريد حمد خميس الشرياني الظاهري، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وعضو مجلس سيدات أعمال أبوظبي وعضو مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات، معرض “فاشن بلس أبوظبي” الأحد المقبل 26 نوفمبر الجاري.

 

وتنظم شركة “إيفينت بلس دبي” هذا الحدث في فندق باب القصر على كورنيش أبوظبي والذي يضم أهم مصممي الأزياء بمنطقة دول الخليج العربية.

وستشهد الفعاليات عروضًا لأفخم العبايات والجلابيات والقفاطين والفساتين والمجوهرات المصممة من قبل روّاد صناعة الأزياء الخليجية والعربية، منها تصاميم “أماليا ديزاين” وأزياء “اليجرا” وعبايات “الروضة” و”نون” و”كيال” و”منوش”، بالإضافة إلى مجموعة “أوابيد” و”أوجايا” و”ال اتيت ون فويس” و”موفينغ بوتيك” وأزياء “أدور” و”اليز” “إف آند آر الهاملي” و”ماس كوتور” و”ليليس بوتيك” و”فريال البستكي” ومجوهرات “ياتاجان” “فنيتيان”.

وأعلنت الشركة المنظمة للمعرض أن الدخول مجانيٌّ، إذ بإمكان الضيوف الاطلاع على تشكيلة مذهلة من العلامات التجارية المتميزة والعصرية للملابس والإكسسوارات والعطور والمكياج والتجميل والعناية بالبشرة، والتعرف على نخبة المصممين الإماراتيين والخليجيين.

وذكرت الشركة أن معرض “فاشن بلس أبوظبي” ستستمر فعالياته خلال الفترة بين 26 و28 نوفمبر الجاري، الذي يعتبر الأول من نوعه ويضم مجموعةً من أفخم الأزياء الخليجية والعربية وأجود أنواع العود والعطور في العاصمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com