جائزة Customer Centricity للمركز الميكانيكي للخليج العربي في المؤتمر الإقليمي لوكلاء رولز-رويس
جائزة Customer Centricity للمركز الميكانيكي للخليج العربي في المؤتمر الإقليمي لوكلاء رولز-رويسجائزة Customer Centricity للمركز الميكانيكي للخليج العربي في المؤتمر الإقليمي لوكلاء رولز-رويس

جائزة Customer Centricity للمركز الميكانيكي للخليج العربي في المؤتمر الإقليمي لوكلاء رولز-رويس

 حصد المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية الجائزة الأكثر تميزا في المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس لعام 2019.

وقد تم توزيع الجوائز خلال عشاء احتفالي فاخر أقيم في فندق "ماندارين أورينتال" الرائع في دبي، وكانت الجائزة المرموقة من نصيب المركز الميكانيكي للخليج العربي الذي حقق أيضا نموا سنويا ملموسا في مبيعات رولز-رويس بنسبة 23%.

أقيم الحدث تحت عنوان Performing While Transforming، واحتفل بالنجاحات العديدة التي حققها الوكلاء الحصريون لرولز-رويس في المنطقة.

وقد استحق المركز الميكانيكي للخليج العربي جائزة Customer Centricity التي تتمحور حول التركيز على العملاء، محققين أعلى الدرجات على كل الأصعدة من المبيعات الاستثنائية والخدمات المتميزة، وصولا إلى تنفيذ استراتيجيات مبتكرة في العلاقات العامة والتسويق.

وعلق سيزار حبيب، المدير الإقليمي لرولز-رويس، الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلا: "أود أن أتقدم بالتهنئة لفريق عمل المركز الميكانيكي للخليج العربي على الأداء الممتاز الذي قدمه عام 2019: فقد شكل الاتقان والعمل الدؤوب والشغف تجاه العلامة لتحقيق أفضل النتائج عناصر أساسية جعلت الوكيل يستحق هذا الفوز المميز."

وصرح السيد ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي، قائلا: "إن فوزنا بجائزة Customer Centricity في المؤتمر الإقليمي لوكلاء رولز-رويس الحصريين لهذه السنة هو فخر كبير وإنجاز مشرّف لفريق عمل رولز-رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي.

"فحصولنا على هذه الجائزة المرموقة والقيمة جدا بين الجوائز، هو حصاد لما زرعناه طوال العام الماضي وتكريماً لجهود روح الفريق الواحد والمستوى العالي من المهارة التي تميز عائلة المركز الميكانيكي للخليج العربي بكامل أفرادها. فموظفونا رواد في مختلف مجالات العمل."

وتعليقا على نمو مبيعات رولز-رويس المركز الميكانيكي للخليج العربي، علق السيد ممدوح خيرالله قائلا: "لا شك في أن تحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 23% يعدّ إنجازا ذا أهمية كبرى ويمثل أداء استثنائيا من قبل الفريق بأكمله."

"ومن المؤكد أن النمو الاقتصادي والاستقرار الذي تشهده إمارة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات على نطاق أوسع قد سمح لنا بتحقيق هذه النتائج. ونهدف اليوم إلى الحفاظ على هذه المعايير العالية من الجودة التي وضعناها نصب أعيننا لعام 2020."

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com