لا يزال التفاعل مع حفل النجمة اللبنانية إليسا على المسرح الملكي في العاصمة المغربية الرباط متواصلاً، وسط إشادات كبيرة بالأمسية المميزة التي أحيتها ضمن حفلات صيف 2026، ويعد أول حفل لفنانة عربية على هذا المسرح الاستثنائي.

وجهت الفنانة إليسا رسالة شكر باللغتين الإنجليزية والفرنسية عبر حسابها على منصة "إكس"، مخاطبة جمهورها المغربي بالقول: بعض الأحاسيس لا يمكن التعبير عنها بالكلمات، شكراً لكم على منحي واحدة من أجمل الليالي.
هذه الرسالة لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل محبيها الذين علقوا قائلين "شكرًا إلك اليسا على هالليلة اللي بحياتي ما رح أنساها بحبك"، "نحن كمان بنحبك شكرًا كثير كانت حفلة ناجحة بطول العمر ونحضر حفلات كثار إن شاء الله"، و"الإطلالة الحضور الصوت عشرة على عشرة."
رغم انتهاء الأمسية التي أقيمت السبت 20 يونيو/حزيران الحالي، واصل الجمهور تداول مقاطع وصور الحفل عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء وإطلالة النجمة اللبنانية المحبوبة.
وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً استثنائياً ملأ المسرح الملكي بالكامل، إذ توافد الحضور من مختلف المدن المغربية للاستمتاع بصوت إليسا في هذا الحدث التاريخي، خاصة أنه أول حفل لها ولفنانة عربية على المسرح الذي افتُتح في وقت سابق هذا العام.
وتميّز الحضور بتفاعل وحماس شديدين منذ اللحظات الأولى لظهورها على مسرح الحفل، واستمر طوال الأمسية.
ردد الجمهور مع الفنانة إليسا كلمات أشهر أغانيها، وخلقوا لوحة متناغمة من الأضواء والهتافات التي عكست شعبيتها الكبيرة ومكانتها الخاصة في قلوب مستمعيها.
واستهلت النجمة سهرتها بأغنيتها "بتمايل على الـ Beat" التي أشعلت حماس الحضور، تلتها باقة من روائعها الرومانسية مثل "أجمل إحساس" و"عايشة لك" وسط تفاعل جماهيري كبير.
وتحوّل الجمهور في الحفل إلى كورال ضخم يردد معها كلمات أغانيها، لتختتم الحفل بتقديم تحية فنية مميزة للمغرب لاقت تصفيقاً حاراً من الحاضرين.