ملتميديا

تحارب تفكير المجتع التقليدي.. لتنشر هذه الرسالة!

محتوى مدفوع

فايزة.. نجمة السوشال ميديا والمدونة المعروفة بـ "expired & fabulous" أي منتهية الصلاحية والرائعة، هي من أهم المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي  في العقد الثالث من عمرها، من أصل فلسطيني وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. تُحضّر فايزة فيديوهات قصيرة، وخفيفة، وطريفة تناقش فيها التحديات المجتمعية التي تواجه الفتاة العربية في ظل الانفتاح التكنولوجي. https://www.instagram.com/p/Ba4hwIPF-to/ وأحيانا، تشارك فايزة جمهورها الأوجاع التي عاشتها خلال علاقاتها العاطفية، وكيفية مواجهتها لعائلتها وأقاربها، كما تحاول فايزة محاربة مصطلح "السمعة" الذي يلاحق العديد من الفتيات ويمنعهن من ممارسة حريتهن وأفكارهن ومواهبهن. أصبحت فايزة من أهم النساء اللاتي يوجهّن النصائح للفتيات، فهي تحرص دائما على مواجهة العالم

فايزة.. نجمة السوشال ميديا والمدونة المعروفة بـ "expired & fabulous" أي منتهية الصلاحية والرائعة، هي من أهم المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي  في العقد الثالث من عمرها، من أصل فلسطيني وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

تُحضّر فايزة فيديوهات قصيرة، وخفيفة، وطريفة تناقش فيها التحديات المجتمعية التي تواجه الفتاة العربية في ظل الانفتاح التكنولوجي.

وأحيانا، تشارك فايزة جمهورها الأوجاع التي عاشتها خلال علاقاتها العاطفية، وكيفية مواجهتها لعائلتها وأقاربها، كما تحاول فايزة محاربة مصطلح "السمعة" الذي يلاحق العديد من الفتيات ويمنعهن من ممارسة حريتهن وأفكارهن ومواهبهن.

أصبحت فايزة من أهم النساء اللاتي يوجهّن النصائح للفتيات، فهي تحرص دائما على مواجهة العالم وكسر حواجز الخوف لتحقيق الأحلام.

على صعيد آخر، تعطي فايزة جلسات خاصة للأشخاص اللذين يواجهون متاعب في علاقاتهم العاطفية، من خلال العثور على طرق مناسبة لحل المشاكل والخلافات بين الشريكين.

 

اترك تعليقاً