الهند وجهة للسياحة بين الواقع والخي...

سياحة وسفر

الهند وجهة للسياحة بين الواقع والخيال.. فماذا قال قنصلها بدبي؟

تتمتع الهند بفرص سياحية عديدة، حيث تتوفر فيها المعالم السياحية، والروحانية، والعلاجية، كذلك تشكل مكانًا مثاليًا لسياحة التسوق، وتعتبر وجهة استثنائية للثقافة والتراث، وأنظمة الشفاء القديمة مثل الطب الأيروفيدي، والطب اليوناني. كما تتمتع الهند بالمقومات الطبيعية المتمثلة في جبال الهيمالايا وساحلها الطويل الممتد لأكثر من 7500 كم عبر 6 ولايات وهي: جامو، كشمير، هيماشال براديش، أوتاراخاند، سيكيم، أروناشال براديش، مناطق التل في غرب البنغال، النباتات والحيوانات الغنية، والمرافق الطبية وغيرها من الإمكانيات، التي حدثنا عنها عبر كامير "فوشيا" فيبول، القنصل العام للهند في دبي.

تتمتع الهند بفرص سياحية عديدة، حيث تتوفر فيها المعالم السياحية، والروحانية، والعلاجية، كذلك تشكل مكانًا مثاليًا لسياحة التسوق، وتعتبر وجهة استثنائية للثقافة والتراث، وأنظمة الشفاء القديمة مثل الطب الأيروفيدي، والطب اليوناني.

كما تتمتع الهند بالمقومات الطبيعية المتمثلة في جبال الهيمالايا وساحلها الطويل الممتد لأكثر من 7500 كم عبر 6 ولايات وهي: جامو، كشمير، هيماشال براديش، أوتاراخاند، سيكيم، أروناشال براديش، مناطق التل في غرب البنغال، النباتات والحيوانات الغنية، والمرافق الطبية وغيرها من الإمكانيات، التي حدثنا عنها عبر كامير "فوشيا" فيبول، القنصل العام للهند في دبي.