سياحة وسفر

قبل أن تحزمي حقائب السفر.. تعرفي على الممنوعات في هذه البلاد

قبل أن تحزمي حقائب السفر.. تعرفي عل...

محتوى مدفوع

اقترب موسم الصيف، وستخططين وجهة سفرك، لتقضي إجازة مختلفة تنسيك التعب وضغوط الحياة، ولكن قبل تحديد الوجهة وشد الأمتعة، يجب أن تكوني على علم بالممنوعات التي يجب أن تتجنبيها في بعض البلاد، وبعضها سيبدو غريبًا ومضحكًا، لكن يجب عليك تطبقيه من دون أي  استفسارات. سنغافورة احذري الغرامات التي يمكن أن تجديها في كل مكان، لا تطعمي الطيور، لا تلقي القمامة في الشارع، لا تتناولي الطعام في وسائل المواصلات العامة، ولا تمضغي العلكة. الهند  اجعلي بينك وبين الجميع مسافة جسدية كبيرة، ولا تصافحي أي احد بحرارة لكي لا يقع عليك اللوم، لأن يبدو أن هذا ضد أخلاقياتهم وعاداتهم. المملكة المتحدة  انضبطي

اقترب موسم الصيف، وستخططين وجهة سفرك، لتقضي إجازة مختلفة تنسيك التعب وضغوط الحياة، ولكن قبل تحديد الوجهة وشد الأمتعة، يجب أن تكوني على علم بالممنوعات التي يجب أن تتجنبيها في بعض البلاد، وبعضها سيبدو غريبًا ومضحكًا، لكن يجب عليك تطبقيه من دون أي  استفسارات.

سنغافورة

احذري الغرامات التي يمكن أن تجديها في كل مكان، لا تطعمي الطيور، لا تلقي القمامة في الشارع، لا تتناولي الطعام في وسائل المواصلات العامة، ولا تمضغي العلكة.

الهند 

اجعلي بينك وبين الجميع مسافة جسدية كبيرة، ولا تصافحي أي احد بحرارة لكي لا يقع عليك اللوم، لأن يبدو أن هذا ضد أخلاقياتهم وعاداتهم.

المملكة المتحدة 

انضبطي في تصرفاتك ولا تحاولي تخطي الطابور، واحذري أن تسألي أي شخص كم يجني من المال .. فهذا السؤال يعد اقتحاما للخصوصية ولا يستحسنه سكان المملكة.

تشيلي 

كوني حذرة أثناء الأكل، وتصرفي بقواعد الاتيكيت ولا تستعملي أصابعك  أبداً لتناول الطعام، فالسلوكيات الحضارية ضرورية في هذا البلد.

اليابان

لا تدفعي بقشيشًا، هذا أمر مرفوض كليًا هناك، كذلك احذري أن تعبري عن اشتياقك أو حبك لأحد بالعناق، لأن هذا يعد مخالفة كبيرة وضربا بالقيم اليابانية.

تركيا

لا تشيري أبدًا إلى أي شخص بإشارة "أوكي" بضم الإبهام على السبابة ورفع بقية أصابع يدك لأعلى، فهذه إشارة بذيئة بالنسبة لهم، فتفادي الإحراج .

النرويج 

النرويجيون يقدسون الكنيسة، وأي سؤال حولها يعتبرونه تطفلا وقلة احترام وسؤالا عن عالم الغيبيات، لهذا تفادي الدخول في هذا النقاش مع أحد.

نيوزلندا 

هذا الشعب معروف بجديته، وهناك أشياء لا يقبلون المزاح فيها، وأبرزها "ملكة بريطانيا"، الرياضة الخاصة بهم، وفيلم "مملكة الخواتم"، فأي حديث عن هذه الأشياء لا ياخذونه مأخذ المزاح أبداً.

اترك تعليقاً