أوّل عرض أزياء لأطفال ذوي الاحتياجا...

تربية الطفل

أوّل عرض أزياء لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصّة في سوريا.. شاهدي!

نظّمتْ جمعية "سلوك"، التي تُعنى بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصّة، أوّل عرض أزياء من نوعه في سوريا، شارك فيه الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصّة. وتضمّن العرض فعاليات مختلفة، منها توزيع شهادات التفوّق على الأطفال الحاصلين على درجات متميّزة في الحساب الذّهنيّ، إضافة إلى تقديم العرض. كما شهد العرض، حضور عدد من الفنانين، على رأسهم الفنان دريد لحام، والفنانة غادة بشور، إضافة إلى فعاليات ثقافية واجتماعية. "فوشيا"، حضر العرض، والتقى رئيس مجلس إدارة الجمعية، وإحدى أمّهات الأطفال المشاركين في العرض، اللّتين تحدثتا عن أهميّة الدّعم المعنويّ والإنسانيّ للأطفال، ولذويهم.

نظّمتْ جمعية "سلوك"، التي تُعنى بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصّة، أوّل عرض أزياء من نوعه في سوريا، شارك فيه الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصّة.

وتضمّن العرض فعاليات مختلفة، منها توزيع شهادات التفوّق على الأطفال الحاصلين على درجات متميّزة في الحساب الذّهنيّ، إضافة إلى تقديم العرض.

كما شهد العرض، حضور عدد من الفنانين، على رأسهم الفنان دريد لحام، والفنانة غادة بشور، إضافة إلى فعاليات ثقافية واجتماعية.

"فوشيا"، حضر العرض، والتقى رئيس مجلس إدارة الجمعية، وإحدى أمّهات الأطفال المشاركين في العرض، اللّتين تحدثتا عن أهميّة الدّعم المعنويّ والإنسانيّ للأطفال، ولذويهم.


 

قد يعجبك ايضاً