إليكِ مخاطر لعبة "مومو" على حياة طف...

تربية الطفل

إليكِ مخاطر لعبة "مومو" على حياة طفلكِ.. وكيفية حمايته منها!

باتت شخصية "مومو" الشبيهة بالدمى تشكل حالة أرق لدى العديد من الأهالي والأطفال الذين باتوا يعانون من مشاكل نفسية نتيجة هذه الشخصية الغريبة التي تدخلهم في دوامة الرعب والأرق وصولا إلى الانتحار. وخرجت "مومو" عن هدف صانعها، وصارت هذه الشخصية ذات العيون الواسعة والعميقة والابتسامة المرعبة تطلب من الأطفال التواصل معها عبر "واتساب" وتدفعهم إلى إيذاء أنفسهم. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الاختصاصي في علم النفس الدكتور نبيل خوري، الذي تحدث عن مخاطر "مومو" وأفضل السبل للتعامل مع الأطفال الذين يعانون من مشاكل نفسية بسبب هذه اللعبة.   https://www.youtube.com/watch?v=HwpWnFeouhI

باتت شخصية "مومو" الشبيهة بالدمى تشكل حالة أرق لدى العديد من الأهالي والأطفال الذين باتوا يعانون من مشاكل نفسية نتيجة هذه الشخصية الغريبة التي تدخلهم في دوامة الرعب والأرق وصولا إلى الانتحار.

وخرجت "مومو" عن هدف صانعها، وصارت هذه الشخصية ذات العيون الواسعة والعميقة والابتسامة المرعبة تطلب من الأطفال التواصل معها عبر "واتساب" وتدفعهم إلى إيذاء أنفسهم.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الاختصاصي في علم النفس الدكتور نبيل خوري، الذي تحدث عن مخاطر "مومو" وأفضل السبل للتعامل مع الأطفال الذين يعانون من مشاكل نفسية بسبب هذه اللعبة.