تربية الطفل

صور رغم طرافتها تنبهك لضرورة الاعتناء أكثر بأطفالك!

صور رغم طرافتها تنبهك لضرورة الاعتن...

رغم الحرص التام الذي يتعامل به الآباء والأمهات مع أطفالهم الصغار واهتمامهم دوماً بسلامتهم وأمانهم، إلا أن تلك الصور التي نرفقها هنا تكشف إلى أي مدى قد لا تكون تدابير السلامة المتبعة مع الأطفال كافية لحمايتهم، أو للحد بعض الشيء من شقاوتهم. فتكشف تلك الصور التي نشرها آباء وأمهات من دول عدة حول العالم، كيف غافلهم أطفالهم الصغار وقاموا بقص شعرهم بطرق وأشكال مضحكة، وكما يبدو من الصور، قام بعض الأطفال بقص الغرة الأمامية وآخرون بقص شعر منتصف الرأس. وبرغم ما تحمله تلك الصور في طياتها من روح المرح والدعابة، لكنها يجب أن تنبه كل أب وأم إلى ضرورة الاعتناء

رغم الحرص التام الذي يتعامل به الآباء والأمهات مع أطفالهم الصغار واهتمامهم دوماً بسلامتهم وأمانهم، إلا أن تلك الصور التي نرفقها هنا تكشف إلى أي مدى قد لا تكون تدابير السلامة المتبعة مع الأطفال كافية لحمايتهم، أو للحد بعض الشيء من شقاوتهم.

فتكشف تلك الصور التي نشرها آباء وأمهات من دول عدة حول العالم، كيف غافلهم أطفالهم الصغار وقاموا بقص شعرهم بطرق وأشكال مضحكة، وكما يبدو من الصور، قام بعض الأطفال بقص الغرة الأمامية وآخرون بقص شعر منتصف الرأس.

وبرغم ما تحمله تلك الصور في طياتها من روح المرح والدعابة، لكنها يجب أن تنبه كل أب وأم إلى ضرورة الاعتناء بأطفالهما بشكل أكبر، حتى لا تكون الأضرار أكبر وأخطر من ذلك.

اترك تعليقاً