ما أكثر الكلمات التي تُغضب السيدات؟...

الحياة الزوجية

ما أكثر الكلمات التي تُغضب السيدات؟.. فتيات يُجبن!

تمتازُ الفتاة بعاطفتها الفيّاضة، إذْ تجعلها بعض الكلمات سعيدةً، بينما تؤثر أخرى سلبيًا على حالتها النفسية، لذلك طرحت كاميرا "فوشيا" هذا التساؤل في الشارع: ما الكلمات التي تُغضب البنات؟.. فكانت الإجابات متباينةً. السنُّ والوزنُ أكثر الكلمات التي تُزعج الفتيات بحسب التقرير الميداني، إذْ عبَّرنَ عن غضبهن من كلمة "كبرتي" أو "تخنتي". كما أنّ التقليل من قيمة وشأن المرأة يُمثّل العامل الآخر لغضب البنات، عندما يقول بعض الرجال إن "البنت مكانها المطبخ"، أو عندما يقول البعض في نقاش بينهما "إنتي حرة" أو "براحتك"، في الوقت الذي تُحب فيه الفتيات الشعور باهتمام الطرف الآخر. "تزوجت عليكي" تبقى هذه الجملة من بين الأكثر

تمتازُ الفتاة بعاطفتها الفيّاضة، إذْ تجعلها بعض الكلمات سعيدةً، بينما تؤثر أخرى سلبيًا على حالتها النفسية، لذلك طرحت كاميرا "فوشيا" هذا التساؤل في الشارع: ما الكلمات التي تُغضب البنات؟.. فكانت الإجابات متباينةً.

السنُّ والوزنُ أكثر الكلمات التي تُزعج الفتيات بحسب التقرير الميداني، إذْ عبَّرنَ عن غضبهن من كلمة "كبرتي" أو "تخنتي".

كما أنّ التقليل من قيمة وشأن المرأة يُمثّل العامل الآخر لغضب البنات، عندما يقول بعض الرجال إن "البنت مكانها المطبخ"، أو عندما يقول البعض في نقاش بينهما "إنتي حرة" أو "براحتك"، في الوقت الذي تُحب فيه الفتيات الشعور باهتمام الطرف الآخر.

"تزوجت عليكي" تبقى هذه الجملة من بين الأكثر غضبًا بالنسبة للسيدات بشكل عام بغض النظر عن الفئة العمرية، فكل المتزوجات يغضبنَ بمجرد تلميح الزوج بإمكانية الزواج من امرأة ثانية.