الحياة الزوجية

صبرت لربع قرن.. سعودية تثير عاصفة على تويتر في عيد الأم بسبب هذه الصورة!

صبرت لربع قرن.. سعودية تثير عاصفة ع...

محتوى مدفوع

تزامناً مع احتفالات عيد الأم، الموافق الـ21 من مارس من كل عام، أثارت صورة سيدة سعودية بجوار زوجها المريض منذ 25 عاماً، حالة من الجدل، والتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر أحد النشطاء الصورة، مشيراً إلى أن هذه السيدة هي والدته التي تساند والده منذ ربع قرن من المرض. وعبر تدوينة صغيرة، ربما أراد بها الابن توجيه الشكر لوالدته، إلا أنها تحولت إلى حالة عبر الصفحات، إلى جانب تعليقات من النشطاء للدعاء للسيدة بالصبر والتحمل. بدأت الحالة بتدوينة لشاب سعودي يدعى "حتان عسالي"، عبر صفحته على تويتر، ونشر صورة والدته وهي تجلس بجوار والده المريض وكتب نصاً: "حقيقة

تزامناً مع احتفالات عيد الأم، الموافق الـ21 من مارس من كل عام، أثارت صورة سيدة سعودية بجوار زوجها المريض منذ 25 عاماً، حالة من الجدل، والتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر أحد النشطاء الصورة، مشيراً إلى أن هذه السيدة هي والدته التي تساند والده منذ ربع قرن من المرض.

وعبر تدوينة صغيرة، ربما أراد بها الابن توجيه الشكر لوالدته، إلا أنها تحولت إلى حالة عبر الصفحات، إلى جانب تعليقات من النشطاء للدعاء للسيدة بالصبر والتحمل.

بدأت الحالة بتدوينة لشاب سعودي يدعى "حتان عسالي"، عبر صفحته على تويتر، ونشر صورة والدته وهي تجلس بجوار والده المريض وكتب نصاً: "حقيقة لا يعلمها إلا القليلون!..هذا أبي بإعاقة كاملة فاقداً للحركة والنطق ويتنفس عن طريق فتحة الرغامى ويتغذى عن طريق أنبوب المعدة، بجواره أمي، رافقته وجالسته لأكثر من 25 عاماً واعتنت به وبنا ولازالت كذلك حتى أصبحت اليوم تعتني بأحفادها، السؤال: هل يوم_الأم_العالمي يكفي لشكرك يا أمي؟".

ولم يذكر الناشط اسم والدته، أو عنوان السكن، حيث لم يطلب أي مساعدة له، مكتفياً بتوجيه الشكر لوالدته عبر تويتر.

وتعاطف كثير من النشطاء مع تدوينة الشاب، خاصة في ظل الصورة التي تحمل الكثير من المعاناة للأب المريض، والأم المتعبة، فيما قام النشطاء بمشاركة تدوينة الشاب عبر صفحاتهم، للتعبير عن إعجابهم وتقديرهم للسيدة السعودية.

وكتب النشطاء للسيدة السعودية: "أطال الله في عمرها وكتب أجر مشقّتها وصبرها، وشفى الله والدك..والله أم مثالية نموذجية نادرة"، وكذلك "أمك كملاك في هيئة إنسان، ما هذه الإنسانة العظيمة، كل آيات التمجيد لاتمتلك توصيفها، شفى الله والدك وأطال عمره وعمر والدتك"، و"نسأل الله لها خير الجزاء ولجميع أمهاتنا، لكن تأكد يا صديقي أن 95٪ من قلوب وعطف ورحمه الأمهات متشابهة".

اترك تعليقاً