الحياة الزوجية

من الثقافة الشعبية الصينية.. نصائح بسيطة تحسّن علاقتك الحميمة مع زوجك!

من الثقافة الشعبية الصينية.. نصائح...

رصدنا لك مجموعةً من النصائح الصينية من علم الطبيعة، أو ما يطلق عليه "فينغ شوي"، والتي يمكن أن تحسن علاقتك الحميمة مع زوجك. ومن المعروف أن "الفينغ شوي" فلسفة صينية قديمة، نشأت منذ حوالي 4000 سنة مضت، وتعني فن التناغم مع الفضاء المحيط، وتدفقات الطاقة من خلال البيئة، والتصالح مع النفس، ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان، وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي من دون توتر. السماح لتيار الطاقة بالتدفق عليكِ السماح لتيار الطاقة بالتدفق، ومن هنا أهمية عدم وجود فوضى داخل غرفة النوم، لأن الأكوام من الأغراض تمنع تدفق الطاقة، ومن الضروري أن تكون الغرفة منظمة ومرتبة وخالية من  الفوضى، حتى تتدفق

رصدنا لك مجموعةً من النصائح الصينية من علم الطبيعة، أو ما يطلق عليه "فينغ شوي"، والتي يمكن أن تحسن علاقتك الحميمة مع زوجك.

ومن المعروف أن "الفينغ شوي" فلسفة صينية قديمة، نشأت منذ حوالي 4000 سنة مضت، وتعني فن التناغم مع الفضاء المحيط، وتدفقات الطاقة من خلال البيئة، والتصالح مع النفس، ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان، وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي من دون توتر.

السماح لتيار الطاقة بالتدفق

عليكِ السماح لتيار الطاقة بالتدفق، ومن هنا أهمية عدم وجود فوضى داخل غرفة النوم، لأن الأكوام من الأغراض تمنع تدفق الطاقة، ومن الضروري أن تكون الغرفة منظمة ومرتبة وخالية من  الفوضى، حتى تتدفق إلى فراش الزوجية الطاقة اللازمة.

إسعاد الحواس الخمس

يجب أن تكون غرفة النوم مبهجة لحواسكِ الخمس، من خلال شيء ناعم أو حسي أو مهدىء للحواس، مثل سجاد ناعم لقدميك الباردتين، أو رائحة من الزيوت العطرية، أو ملابس من الحرير الناعم، أو مجموعة من الشموع ذات الرائحة العطرة، أو غيرها من الأمور المبهجة للحواس.

الرائحة العطرة

الرائحة القذرة تجذب الطاقة السلبية، مثل الغسيل غير النظيف، أو أوساخ الحجرة، أو مفارش السرير غير النظيفة، لذا عليكِ التخلص من أي رائحة قذرة، وبالطبع التأكد من عدم وجود أي شيء خطير بالغرفة مثل مروحة السقف المتهالكة، التي تمنع أيضا الطاقة الإيجابية.

التوازن بين المذكر والمؤنث

تأكدي من عمل توازن في غرفة نومكِ بين المذكر والمؤنث، حتى تصبح الغرفة موضع ترحيب من الجنسين، مثل وضع لحاف الأزهار مع جذع من الجلد على الكراسي، أو مجموعة من الوسائد المطرزة على السرير، مع وضع غطاء من الصوف على الجزء السفلي من السرير.

اخرجي المكتب من غرفة نومكِ

لا مكان للمكتب في غرفة النوم، فهذه الزاوية الإبداعية يجب أن تكون بعيدة عن نظركِ، لضمان علاقة حميمة ناجحة، وفي حال الضرورة يمكنكِ استخدام الكمبيوتر المحمول، الذي يمكن أن يغنيكِ عن وضع مكتب ثابت داخل غرفة نومكِ.

اترك تعليقاً