الحياة الزوجية

حتى لو كان لطيفًا معكِ.. علامات تدل على أن خطيبكِ قاسي القلب

حتى لو كان لطيفًا معكِ.. علامات تدل...

تنخدع بعض الفتيات في الخطيب أو الحبيب، فتعتقد أنه شخص لطيف، بالرغم من أنه قد يكون قاسي القلب، وهي الصفة التي تكتشفها كثيرات منهن بعد الزواج، وربما بعد فوات الأوان. إليكِ مجموعة من العلامات التي يمكن أن تدلّ على أن عريسكِ أو حبيبكِ شخص قاسي القلب، حتى لو بدا متصنعا ولطيفا معكِ في البداية. غموض شخصيته إذا كانت شخصيته غامضة، ويصعب تحليلها، وكان يلجأ عادة إلى العراك لحلّ المشاكل بينكما، فاعلمي أنه شخص ليس بسيطا، وإن بدا غير ذلك، وأنه غالبا شخص قاسي القلب. لطيف مع الأخريات أما لو كان حبيبك يقوم بمغازلة غيركِ من النساء، ليظهر أمامهن كرجل ساحر

تنخدع بعض الفتيات في الخطيب أو الحبيب، فتعتقد أنه شخص لطيف، بالرغم من أنه قد يكون قاسي القلب، وهي الصفة التي تكتشفها كثيرات منهن بعد الزواج، وربما بعد فوات الأوان.

إليكِ مجموعة من العلامات التي يمكن أن تدلّ على أن عريسكِ أو حبيبكِ شخص قاسي القلب، حتى لو بدا متصنعا ولطيفا معكِ في البداية.

غموض شخصيته

إذا كانت شخصيته غامضة، ويصعب تحليلها، وكان يلجأ عادة إلى العراك لحلّ المشاكل بينكما، فاعلمي أنه شخص ليس بسيطا، وإن بدا غير ذلك، وأنه غالبا شخص قاسي القلب.

لطيف مع الأخريات

أما لو كان حبيبك يقوم بمغازلة غيركِ من النساء، ليظهر أمامهن كرجل ساحر ولطيف، دون أن يحرص على الأمر نفسه معكِ، فاعلمي أنه يتصنّع هذه الصفة، الغائبة عن شخصيته الحقيقية، وأنه الشخص غير المناسب لكِ على الإطلاق.

لا يهتم إلا بنفسه

في حال لم يكن خطيبكِ مهتما بك، ولا الاستماع إليكِ، ولا يشغله إلا نفسه، التي لا يتوقف عن الحديث عنها، بمناسبة ودون مناسبة، دون أي اهتمام بحياتكِ ولا تفاصيل يومكِ، فاعلمي أن عريسكِ رجل قاسي القلب لا يهتم إلا بنفسه فقط.

الإهانة

أخيرا إن كنتِ تتعرضين على يديه للإهانة، بأي شكل، حتى لو كان بسيطا، فهذه إشارة غير جيدة على أنه ليس لطيفا، كما تعتقدين؛ لأن الرجل المحترم لا يمكن أن يعرّضكِ للإهانة أبدا، ويحرص على ألا يجرح مشاعرك بأي شكل، حتى ولو بكلمة.

اترك تعليقاً