الحياة الزوجية

انتبهي.. صوت شريكك قد يكون دليلاً على خيانته!

انتبهي.. صوت شريكك قد يكون دليلاً ع...

محتوى مدفوع

تختار كل امرأة الارتباط بالشخص الذي ترى أنه لن يخونها أبداً، ولكن لا تنجح دائما في هذا الاختيار، وأحياناً يعميها الحب فترتبط بمن يخون الثقة، ويتخذ الكذب كوسيلة للتهرب من أي أسئلة تهدد بكشفه. ولكن كيف يمكنك تحديد ما إذا كان شريككِ يخونكِ؟ فهل عليكِ مراقبته أم تعيين محترف للقيام بذلك، أم تدعين الشك يقتلكِ؟ فوفقاً لمجلة "سيكولوجي توداي" كل ما عليكِ هو الإنصات إلى صوته، وكان قد أجرى اثنان من علماء النفس الأمريكيين مؤخراً، دراسة كشفت وجود اختلاف مميز بين أصوات الخونة والمخلصين! واستبعد الباحثان العوامل الأخرى مثل الشكل والحركات، بل توصلا من خلال تسجيل أصوات المشاركين بالدراسة، وتركيزهما

تختار كل امرأة الارتباط بالشخص الذي ترى أنه لن يخونها أبداً، ولكن لا تنجح دائما في هذا الاختيار، وأحياناً يعميها الحب فترتبط بمن يخون الثقة، ويتخذ الكذب كوسيلة للتهرب من أي أسئلة تهدد بكشفه.

ولكن كيف يمكنك تحديد ما إذا كان شريككِ يخونكِ؟ فهل عليكِ مراقبته أم تعيين محترف للقيام بذلك، أم تدعين الشك يقتلكِ؟

فوفقاً لمجلة "سيكولوجي توداي" كل ما عليكِ هو الإنصات إلى صوته، وكان قد أجرى اثنان من علماء النفس الأمريكيين مؤخراً، دراسة كشفت وجود اختلاف مميز بين أصوات الخونة والمخلصين!

واستبعد الباحثان العوامل الأخرى مثل الشكل والحركات، بل توصلا من خلال تسجيل أصوات المشاركين بالدراسة، وتركيزهما على هذا الجانب، فوجدا أن الرجال الخونة يتحدثون بشكل أقل وضوحاً، وبفترات توقف أقل بين الفقرات، كما تختلف طبقة صوتهم أكثر.

ورغم أنه من الصعب رصد هذه العوامل في محادثة فعلية، إلى أن الدراسة تثبت أن صوت الخائن يفضحه مهما كانت أكاذيبه متقنة.

اترك تعليقاً