الحياة الزوجية

أشياء تحبط الرجل وتنفّره من العلاقة الحميمية..!

أشياء تحبط الرجل وتنفّره من العلاقة...

محتوى مدفوع

عندما تتم العلاقة الحميمية برضا الطرفين، تكون من أسعد الأوقات بين الشريكين، لهذا السبب، ولكي تستمتعي مع زوجك بهذه اللحظات الذهبية، تعالي نغوص داخل أعماق الرجل، ونعرف ما يكرهه عندما يأخذك بين أحضانه، فربما تحدث تصرفات منك قد تكون دون قصد، لكنها تثير غضب شريكك وقت العلاقة الحميمة. أول تلك الأشياء وأهمها أن تكوني سلبية أو بمعنى أدق غير متجاوبة معه، ما يجعله يشعر بالملل، لأنه يفتقد للإثارة من جانبك. لا تقولي "لا تفعل ذلك"، وافعل كذا بدل كذا، ما قد يثير غضبه. إخباره عن الأوضاع التي تفضلينها أثناء العلاقة بطبيعة الحال، قد تفضلين أوضاعًا معينة للجماع، ولكن أخبريه بها

عندما تتم العلاقة الحميمية برضا الطرفين، تكون من أسعد الأوقات بين الشريكين، لهذا السبب، ولكي تستمتعي مع زوجك بهذه اللحظات الذهبية، تعالي نغوص داخل أعماق الرجل، ونعرف ما يكرهه عندما يأخذك بين أحضانه، فربما تحدث تصرفات منك قد تكون دون قصد، لكنها تثير غضب شريكك وقت العلاقة الحميمة. أول تلك الأشياء وأهمها

أن تكوني سلبية

أو بمعنى أدق غير متجاوبة معه، ما يجعله يشعر بالملل، لأنه يفتقد للإثارة من جانبك. لا تقولي "لا تفعل ذلك"، وافعل كذا بدل كذا، ما قد يثير غضبه.

إخباره عن الأوضاع التي تفضلينها أثناء العلاقة

shutterstock_541892209 بطبيعة الحال، قد تفضلين أوضاعًا معينة للجماع، ولكن أخبريه بها في وقت لاحق، خارج غرفة النوم.

الثرثرة المستمرة

يمكن أن تجعله يتوقف تمامًا، لأن عقله مشغول بالمتعة، ولا يفكر سوى في النشوة الجنسية، وهو ما يتوقعه منك، ولكن مع كثرة الحديث، سيتولى عنك بالتأكيد.

إجبار نفسك على العلاقة

عندما لا ترغبين، أو أنك في مزاج سيء، لا بأس أن تقولي لا، لأنك حتمًا لن تستمتعي، وكذلك سينتقل عدم الرغبة إليه، ما يعكر صفو اللقاء.

أن تطلبي منه الإسراع

shutterstock_541812199 فذلك سيحبطه بالتأكيد، ويجعله يتهيأ للسرعة، ما يفقد العلاقة لذتها.

لا تتحدثي معه أثناء العلاقة عن شيء يزعجك في جسمك

لذلك توقفي عن سؤاله، ما إذا كنت على قوامك الممشوق نفسه، أو أن هناك زيادة ما طرأت على جسمك، فالصمت هو السبيل الوحيد للوصول للذروة من الشهوة الجنسية لكل منكما.
اترك تعليقاً