إذا كنت محتارًا بشأن حبها لك.. دع ل...

حب ورومانسية

إذا كنت محتارًا بشأن حبها لك.. دع لغة جسدها تخبرك الحقيقة

في الكثير من الأحيان، يصل بعض الأشخاص إلى مرحلة في العلاقة يصبحون فيها غير متأكدين من مشاعر الشريك، وما إذا كان لا يزال يحبهم أم لا. ولكن هناك بعض الأمور التي يمكن أن تساعد في معرفة ذلك، فإذا كنت تواجه المشكلة نفسها، لا تقلق، حيث نقدم لك من خلال صحيفة "تايمز أوف إنديا" كيف تتأكد من حب شريكتك لك من خلال لغة جسدها: تقلد حركاتك يوضح الخبراء، أن تقليد أو نسخ الحركات لا شعوريًا هو أمر يشير إلى أن ذلك الشخص يريد التواصل معك، فإذا لاحظت أن شريكتك تقلد حركاتك كثيرًا، فذلك يعني أنها لا تزال ترغب في التواصل معك

في الكثير من الأحيان، يصل بعض الأشخاص إلى مرحلة في العلاقة يصبحون فيها غير متأكدين من مشاعر الشريك، وما إذا كان لا يزال يحبهم أم لا.

ولكن هناك بعض الأمور التي يمكن أن تساعد في معرفة ذلك، فإذا كنت تواجه المشكلة نفسها، لا تقلق، حيث نقدم لك من خلال صحيفة "تايمز أوف إنديا" كيف تتأكد من حب شريكتك لك من خلال لغة جسدها:

تقلد حركاتك

يوضح الخبراء، أن تقليد أو نسخ الحركات لا شعوريًا هو أمر يشير إلى أن ذلك الشخص يريد التواصل معك، فإذا لاحظت أن شريكتك تقلد حركاتك كثيرًا، فذلك يعني أنها لا تزال ترغب في التواصل معك عاطفيًا.

توجيه قدمها نحوك

كشفت الدراسات أنه عند شعور السيدة بالارتياح في وجود شخص ما، توجه قدمها نحوه بطريقة تلقائية أثناء الجلوس.

img

إحمرار الوجه كثيرًا

كشفت إحدى الدراسات أن هناك عدة عوامل وراء احمرار الوجه، بينها عاطفي، حيث أوضح الخبراء أن احمرار وجه شريكتك يشير إلى انجذابها إليك وشعورها بالحماسة في وجودك، ولكن أحيانًا ما قد يكون سبب إحمرار وجهها هو إثارتك غضبها أيضًا.

لغة العيون

يمكن لطريقة تعامل شريكتك معك أثناء تواجدكما وسط مجموعة من الناس أن يكشف الكثير عن مشاعرها تجاهك، فإذا لاحظت أنها تتواصل معك بالعين أكثر من مرة وسط تواجد آخرين، فذلك يعني أنها تهتم لأمرك كثيرًا.

عدم رد لمستك لها

عندما تكون العلاقة دامت لفترة طويلة، قد يحدث أن يتعامل أحد الشريكين مع الآخر على أنه أمر مسلم به، ووفقًا للخبراء، عدم استجابة شريكتك للمسة قد يشير إلى فتور العلاقة وهدوء مشاعرها تجاهك.

عدم انتباهها لكلامك

اضطرارك إلى تكرار كلامك أثناء حديثك مع شريكتك معظم الوقت، قد يشير إلى فقدانها الاهتمام بمحادثاتك معها؛ ما يشير أيضًا إلى تغير مشاعرها تجاهك.

ومع ذلك، عليك عدم الاكتفاء بالاعتماد على ما ذكر أعلاه، حيث إن أهم خطوة يمكنك فعلها، هي التحدث بوضوح وصراحة بشأن ما يحدث.