حب ورومانسية

ماذا تقولين لحبيبك السابق في عيد الحب؟!

ماذا تقولين لحبيبك السابق في عيد ال...

يتذكر الجميع في عيد الحب علاقات زادت قربًا ودرجات كبيرة من العشق، فيما كان الانفصال مصير علاقات أخرى قبل عيد الحب، وما بين الموقفين تتنوع الرسائل التي يمكن أن يفكر فيها الشباب في هذا اليوم. "فوشيا" سألت الفتيات والشباب في تقرير ميداني عن الرسالة التي يوجهونها لـ"الإكس" (الحبيب السابق) في هذا اليوم، فكانت الإجابات متنوعة بين ذكريات لأشخاص لم يصبحوا موجودين في حياتهم، وآخرين لا زالوا متمسكين بعلاقة حب مع الطرف الآخر. الانقسام جاء في رسائل التمني، فبعضها كانت صادمة بعدم تمني الخير للأطراف الراحلة عن حياتهم، فيما تمسك آخرون بتمني الخير لهم في علاقتهم الجديدة، في المنتصف كانت بعض

يتذكر الجميع في عيد الحب علاقات زادت قربًا ودرجات كبيرة من العشق، فيما كان الانفصال مصير علاقات أخرى قبل عيد الحب، وما بين الموقفين تتنوع الرسائل التي يمكن أن يفكر فيها الشباب في هذا اليوم.

"فوشيا" سألت الفتيات والشباب في تقرير ميداني عن الرسالة التي يوجهونها لـ"الإكس" (الحبيب السابق) في هذا اليوم، فكانت الإجابات متنوعة بين ذكريات لأشخاص لم يصبحوا موجودين في حياتهم، وآخرين لا زالوا متمسكين بعلاقة حب مع الطرف الآخر.

الانقسام جاء في رسائل التمني، فبعضها كانت صادمة بعدم تمني الخير للأطراف الراحلة عن حياتهم، فيما تمسك آخرون بتمني الخير لهم في علاقتهم الجديدة، في المنتصف كانت بعض التعليقات ساخرة.

اترك تعليقاً