ذكاؤكِ قد يكون سببًا في فشل العثور...

حب ورومانسية

ذكاؤكِ قد يكون سببًا في فشل العثور على شريك حياتكِ!‎

كلما تميزتِ بذكاء عالٍ، استغرقتِ وقتًا أطول للعثور على شريك حياتك المناسب، فالذكاء العالي يجعل من الارتباط بشخص ليس في مستوى ذكائكِ شبه مستحيل. أما عن السبب، فإن ذلك يعود إلى النقاط التالية: تفكرين كثيرًا تحللين كل شيء، وبالتالي تهتمين بالتفاصيل ولديكِ نظرة ثاقبة مثل الصقر عندما تدرسين كل صفة في الشخص. لذا، لا تفوتين أي فرصة لمراقبة ذلك الشخص وفي حالة ملاحظة أي أمر مثير للشكوك وغير مريح، تكون هذه النهاية. مستقلة تقدسين طبيعتك المستقلة على كلا المستويين، الجسدي والعاطفي، وتفضلين إعطاء الأولوية القصوى لمساحتك المستقلة، ولا تعطي الأولوية لمشاعرك حسب تلك المساحة، إذ إنك سعيدة كما أنتِ ولا

كلما تميزتِ بذكاء عالٍ، استغرقتِ وقتًا أطول للعثور على شريك حياتك المناسب، فالذكاء العالي يجعل من الارتباط بشخص ليس في مستوى ذكائكِ شبه مستحيل.

أما عن السبب، فإن ذلك يعود إلى النقاط التالية:

تفكرين كثيرًا

img

تحللين كل شيء، وبالتالي تهتمين بالتفاصيل ولديكِ نظرة ثاقبة مثل الصقر عندما تدرسين كل صفة في الشخص. لذا، لا تفوتين أي فرصة لمراقبة ذلك الشخص وفي حالة ملاحظة أي أمر مثير للشكوك وغير مريح، تكون هذه النهاية.

مستقلة

img

تقدسين طبيعتك المستقلة على كلا المستويين، الجسدي والعاطفي، وتفضلين إعطاء الأولوية القصوى لمساحتك المستقلة، ولا تعطي الأولوية لمشاعرك حسب تلك المساحة، إذ إنك سعيدة كما أنتِ ولا تشعرين بالحاجة إلى رجل يكملك.

أهدافك في المقام الأول

img

لا تكترثين ما إذا كان هناك رجل قد يتوسل ومستعد حتى للموت من أجلك، فكل ما تهتمين به هو أهدافك ولا يمكن لأي شيء أن يشتتكِ عن تحقيقها؛ ما يجعل الحب أخر ما تبحثين عنه.

يصعُب فهمكِ

img

يصعُب فهمكِ ولا يمكن اقناعك بسهولة؛ ما يعد بمثابة اختبار لصبر الشخص الذي يريد أن يكون جزءًا من حياتك، فإما ينتظر أو يبحث عن أخرى.

لا تتنازلين

img

التنازل ليس ضمن قاموسك، ولا تخفضين من معاييرك من أجل أي شخص حتى في الحب، إذ تعتقدين أنه يفضل تجنب ما قد يعرضك للتنازل في المقام الأول عن الوقوع في ذلك الموقف الذي قد يضطرك للتنازل، كما تفضلين البقاء وحدك عن التواجد مع شخص ترينه أقل جاذبية.

عقلانية جدًا

img

لا تستمعين إلى قلبك؛ ما يجعلك تبدين باردة ولكن دون قصد، وذلك يصعّب من عثورك على شريك الحياة.