حب ورومانسية

بحسب برجك الفلكي.. هذه الأمور عليك إخفاؤها عن شريكك

بحسب برجك الفلكي.. هذه الأمور عليك...

كثيرا ما نلجأ لإخفاء بعض الحقائق والأسرار عن الشريك لأسباب مختلفة منها أن تكون تلك الحقائق مشينة أو فاضحة، أو انطلاقاً من الرغبة في التمتع ببعض الخصوصية. في السطور التالية نطلعك على بعض الأمور التي يجب إخفاؤها عن شريكك بحسب برجك الفلكي: برج الحمل لا تظهري لشريكك إحساسك الدائم بتفوقك عليه وشعورك المستمر بأنك تقمعين طموحاتك ولا تحققين إنجازاتك المخطط لها، وأن شريكك هو السبب لتثبيط مجهوداتك وضياع أحلامك. برج الثور قد تدفعك ثقتك الزائدة في عقلك وإبداعاتك، إلى التقليل من شأن الآخرين والتحقير من أفكارهم، اعلمي أن الناس يفكرون بشكل مختلف؛ فهذه طبيعة البشر، ولا تمنّي على شريكك بأنك

كثيرا ما نلجأ لإخفاء بعض الحقائق والأسرار عن الشريك لأسباب مختلفة منها أن تكون تلك الحقائق مشينة أو فاضحة، أو انطلاقاً من الرغبة في التمتع ببعض الخصوصية.

في السطور التالية نطلعك على بعض الأمور التي يجب إخفاؤها عن شريكك بحسب برجك الفلكي:

برج الحمل

لا تظهري لشريكك إحساسك الدائم بتفوقك عليه وشعورك المستمر بأنك تقمعين طموحاتك ولا تحققين إنجازاتك المخطط لها، وأن شريكك هو السبب لتثبيط مجهوداتك وضياع أحلامك.

برج الثور

قد تدفعك ثقتك الزائدة في عقلك وإبداعاتك، إلى التقليل من شأن الآخرين والتحقير من أفكارهم، اعلمي أن الناس يفكرون بشكل مختلف؛ فهذه طبيعة البشر، ولا تمنّي على شريكك بأنك كذلك، وتقبليه كما هو، فالأيام دول ويمكن أن يلتقي بمن تشعره بأهميته وتحترم طبيعته.

برج الجوزاء

عشقك للإثارة والتغير يؤثر على العيش بهدوء، عليك احترام عقل شريكك ولا تلعبي معه ألعاب الذكاء بشكل مستمر، وتذكري أنه لن يصبر عليك كثيرًا، فقد يمنحك جو المغامرة المتعة الحقيقية، لكنه يخلق الفوضى العاطفية وبدورها تسبب خيبة الأمل.

برج السرطان

يمنعك اهتمامك بالمحيطين بك من الاهتمام بنفسك، والبحث عما يرضيها ويسعدها، لكنك ستصابين بالتعب والإعياء الشديدين نتيجة ما تقومين به من أعباء كثيرة، ليس معنى ذلك أن تتخلي عن دورك، لكن لا تنصهري بداخل الأخرين، وتلوميهم وتنتقدي نكرانهم لاحتياجاتك، أنت الوحيدة التي تشعر بما تريده، فاطلبي ما تريدينه بدلا من الانتقاد المستمر.

برج الأسد

كونك عاطفية ورومانسية لأقصى حد، وشغوفة بأن تكوني محور الاهتمام ممن حولك، تسعين دائمًا لسماع كلمات المدح والاطراء من كل المحيطين بك، ولا تكترثين لوجود شريكك وسماعه لمثل هذه الكلمات، لا تفعلي ذلك؛ لأنه لن يقبل بهذه التصرفات كثيرًا، فتحدث نتائج عكسية تفقدك حبه للأبد.

برج العذراء

تحبين الوحدة والاختلاء بنفسك في معظم الأحيان، لدرجة تفقدك إحساسا بالالتزام والمسؤولية تجاه الشريك، ننصحك بمواجهة ما يغضبك من الشريك، بدلا من تجنب النقاش والجلوس معه، فكري في الإيجابيات وانظري لنصف الكوب الممتلئ، والنتيجة هائلة ستفوق كل توقعاتك.

برج الميزان

أنت متسلطة بطبعك، شخصية قيادية بلا شك، لكنك تسعين للعب دور زوجك وأن تكون لك الريادة المطلقة، تقومين ببعض مهامه بدلا منه، وتشتكين الخضوع والاستسلام، لكننا نقول لك شريكك ليس خاضعا لك، ولكنه يسعى لإرضائك، لا تجعلي شخصيتك المتسلطة تكون السبب لفشل العلاقة ونهايتها، فالعيش في انسجام مع الآخرين متعة لا تضاهى.

برج العقرب

لا تتحدثي كثيرًا عن قدرتك الجنسية الفائقة أمام شريكك، ولا تلحي عليه باستمرار برغبتك المتقدة، اتركيه كي يعبر عن رغبته في العلاقة الحميمية، دعيه يبرهن لك على مدى شوقه ولهفته إليك، ولا تخبريه بما يختلج في صدرك، فهذه المسائل حساسة وهو يعلمها جيدًا ولا يحتاج لسماعها وتكرارها.

برج القوس

ليس كل ما يحس يقال، أنت صادقة ومخلصة جدًا، وتتمتعين بقدرة هائلة على الكتمان وإخفاء الحقائق والأسرار في حياتك، لذا لا تخبري شريكك بكل ما تحدثك به نفسك، حتى لا تجرحي مشاعره أو تشعريه بنقاط ضعفه وتقصيره معك، لمجرد أنك وجدت هذه الصفات في رجل آخر.

برج الجدي

نجاحك المستمر يجعلك تسفهين من مجهودات الآخرين، تتربعين على القمة في كل شيء، ولا تمانعين في الارتباط بمن هو دون مستواك لكنه يسعى للوصول للقمة مثلك، لا تقللي من مجهوداته وتحقري من مستواه، ولا تجبريه على التفكير بنفس منطقك وتفكيرك، وكفي عن إخباره بأن طريقته وتفكيره سيؤديان حتما لفشله.

برج الدلو

احرصي على التواصل العقلي كحرصك على التواصل الجسدي مع شريكك، أنت جميلة وتتمتعين بجاذبية لا تقاوم، لكن الحياة ليست أوقاتا ممتعة وعلاقة حميمية فقط، لا تخبري شريكك ببعض الأمور الجنسية التي ترغبينها، فقد تتسبب له في صدمة حقيقية، تثبط من عزيمته وتقوض من قدرته.

برج الحوت

عفوية وراضية بقدرك دائمًا، بحثك المستمر عن الرومانسية والمشاعر الجياشة، ينسيك تقييم العلاقة ومدى رضاك عنها، كوني واضحة مع شريكك واطلبي ما يشعرك بالرضا والامتنان، ولا تضغطي على رغبته في الاحتفاظ بك وخوفه من فقدانك، ولا تتركي العنان لفطرتك المنتقدة وتوقعاتك بفعل ما تريدين، وبالتالي تنتظرين حدوث شيء ما وهو لا يعلم ما هو.

اترك تعليقاً