حب ورومانسية

تعرّفي على 6 إشارات تحذّرك من الارتباط بهذا الرجل !

تعرّفي على 6 إشارات تحذّرك من الارت...

تحتار كثيرات عند اختيار شريك حياتهن، خاصة أن معظم عيوب الرجال لا تظهر في الحقيقة إلا بعد الزواج، ولكن من حسن الحظ أن هناك بعض الإشارات والدلائل التي يمكن أن توحي لك بالكثير عن شخصيته، ما يساعدكِ في اتخاذ القرار الصحيح. ومن أبرز هذه الإشارات التي يجب بعدها التفكير جديا في إنهاء علاقتكِ به والابتعاد عنه: يرفض أصدقاءك إذا كان عريسك من الرجال الذين لا يسمحون لكِ بلقاء أصدقائكِ، خاصة إذا كان لك أصدقاء من الجنسين، فيُنصح بالتفكير جديا في الانفصال عنه. يغضب بلا سبب الرجل سريع الغضب، من لا شيء، وبلا سبب، سوف يجعلكِ في حالة توتّر دائم فيما بعد.

تحتار كثيرات عند اختيار شريك حياتهن، خاصة أن معظم عيوب الرجال لا تظهر في الحقيقة إلا بعد الزواج، ولكن من حسن الحظ أن هناك بعض الإشارات والدلائل التي يمكن أن توحي لك بالكثير عن شخصيته، ما يساعدكِ في اتخاذ القرار الصحيح.

ومن أبرز هذه الإشارات التي يجب بعدها التفكير جديا في إنهاء علاقتكِ به والابتعاد عنه:

يرفض أصدقاءك

إذا كان عريسك من الرجال الذين لا يسمحون لكِ بلقاء أصدقائكِ، خاصة إذا كان لك أصدقاء من الجنسين، فيُنصح بالتفكير جديا في الانفصال عنه.

يغضب بلا سبب

الرجل سريع الغضب، من لا شيء، وبلا سبب، سوف يجعلكِ في حالة توتّر دائم فيما بعد.

لا يهتم بحياتكِ

إذا كان عريسكِ أو حبيبكِ لايولي أي أهمية لاهتماماتك، ابتعدي عنه فورا، لأن الشريك يجب أن يدعم حبيبته، ويهتم بما تهتم به حبا فيها.

بلا أصدقاء

وجود أصدقاء في حياة الرجل يدلّ على أنه شخص سوي، وأنه غالبا ما سيمنحكِ بعض الوقت للاستمتاع بحياتكِ أيضا.

يشاهد الأفلام الإباحية

هذه واحدة من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجهك بعد الزواج، لأن الرجل الذي يحرص على مشاهدة الأفلام الإباحية، سوف يكون في كثير من الأحيان بعيدا عنك، وسيقضي حاجته بعيدا عن سريرك.

حديثه عن صديقاته السابقات

راقبي عريسك جيدا، إذا كان يتحدث عن صديقته أو صديقاته السابقات بشكل لا أخلاقي، فاعلمي أنه لن يكون صادقا أبدا في علاقته بكِ.

اترك تعليقاً