احذري ارتداء 15 شيئا عند السفر بالط...

اهتماماتك

احذري ارتداء 15 شيئا عند السفر بالطائرة.. قد تقعين بورطة!

عندما تسافرين بالطائرة في رحلة طويلة، من المهم الشعور بالراحة، لذلك يجب أن تكون ملابسك عملية ومريحة. وهنا إليك قائمة بما يجب عليك تجنبه من الملابس أثناء السفر. الكعب العالي يضغط على قدميك، وفي نهاية الرحلة سيكون الوضع مؤلما للغاية، وسيتضاعف الألم إذا كنت تحملين حقيبة ثقيلة. ثياب جديدة تماما الأفضل الانتظار حتى الوصول إلى وجهتك لتجربة الملابس الجديدة. في الطائرة المساحات ضيقة ويمكن بسهولة انسكاب المشروبات أو الطعام عليها. الثياب الضيقة ليس فقط الثياب الضيقة بل أي شيء يجعل الذهاب إلى الحمام أمرا صعبا. أن تكوني عالقة في مرحاض الطائرة مع كثيرين بالانتظار في الخارج أمر محرج. فستان صيفي

عندما تسافرين بالطائرة في رحلة طويلة، من المهم الشعور بالراحة، لذلك يجب أن تكون ملابسك عملية ومريحة.

وهنا إليك قائمة بما يجب عليك تجنبه من الملابس أثناء السفر.

الكعب العالي

يضغط على قدميك، وفي نهاية الرحلة سيكون الوضع مؤلما للغاية، وسيتضاعف الألم إذا كنت تحملين حقيبة ثقيلة.

ثياب جديدة تماما

الأفضل الانتظار حتى الوصول إلى وجهتك لتجربة الملابس الجديدة. في الطائرة المساحات ضيقة ويمكن بسهولة انسكاب المشروبات أو الطعام عليها.

الثياب الضيقة

ليس فقط الثياب الضيقة بل أي شيء يجعل الذهاب إلى الحمام أمرا صعبا. أن تكوني عالقة في مرحاض الطائرة مع كثيرين بالانتظار في الخارج أمر محرج.

فستان صيفي خفيف

الطائرات تصبح باردة بسبب الارتفاع والتكييف، حتى لو كانت وجهتك مكانا حارا، فإن الرحلة نفسها لن تكون كذلك.

الشبشب

المشكلة في تكييف الهواء البارد في الطائرة، فلا أحد يريد قضاء بضع ساعات بقدمين باردتين. الأفضل ارتداء حذاء مريح وجوارب قطنية.

النسيج غير المريح

تجنبي أي ملابس تسبب لك الحكة، أو لديك حساسية تجاه نسيجها. إبحثي عن نسيج تعرفين جيدا أنه يشعرك بالراحة.

البيجاما

إذا كانت رحلتك فجرا قد يبدو مغريا عدم تغيير ملابسك والذهاب بالبيجاما، لكنه سيبدو غير لائق للكثيرين. إذا كنت تريدين أن تكوني مرتاحة فارتدي بيجامة رياضة منذ الليلة السابقة.

البلوزات البراقة

إذا كنت سترتدين بلوزة مطرزة بقطع براقة، عليك التأكد أنها غير معدنية؛ لأن ذلك قد يؤدي إلى تشغيل جهاز الكشف عن المعادن؛ ما قد يوقعك في متاعب أنت بغنى عنها.

العطور

تجربة عينات العطور في السوق الحرة قضية مغرية، لكن هذا الخليط سيكون مزعجا لمن يجلس بجانبك، فضلا عن أنه قد يكون محظورا قانونيا اصطحاب السوائل ومنها العطور.

السروال ضيق

كثير من الشركات تمنع ارتداء السراويل الضيقة في رحلاتها. راجعي شركة الطيران التي حجزت لديها كي تكوني متأكدة بأنها تسمح بذلك.

الملابس الفضفاضة

إذا بدت ملابسك بأكملها واسعة جدا فقد تقعين في دائرة الشك بأنك تخبئين شيئا ما. وخضوعك للتفتيش قد يعيق رحلتك.

البوت العالي الضيق

أثناء الرحلة من الطبيعي أن تنتفخ القدمان، وارتداء أي شيء مشدود حول كاحليك وقدميك ربما يكون خطيرا في رحلة طويلة.

ملابس مكتوب عليها شعارات مستفزة

ارتداء بلوزة عليها شعارات قد يكون استفزازيا للركاب الآخرين، وربما يمنعك من السفر. تحققي من قواعد اللباس الخاصة بالشركة التي تسافرين على متنها لتظلي في الجانب الآمن.

ارتداء بلوزة سميكة

البلوزة السميكة قد تشعرك بالحر أثناء السفر. من الأفضل ارتداء عدة طبقات رقيقة من الملابس فذلك سيتيح لك التخلص من بعضها إذا شعرت بالحر.

ماذا ترتدين؟

عليك ارتداء عدة طبقات من ملابس مريحة بألوان هادئة، وأن تكون من نسيج لا يزعجك. وجود وشاح كبير أمر رائع؛ لأنه يمكنك استخدامه كغطاء عندما تأخذين غفوة أثناء الرحلة.