رجل يصدم زوجته بشكل مروع في السعودي...

اهتماماتك

رجل يصدم زوجته بشكل مروع في السعودية ويثير غضبا عارما!

وثق مقطع فيديو قيام رجل وهو يصدم زوجته بسيارته لقيادته بسرعة فائقة في منطقة خميس مشيط جنوب السعودية. وأحدث مقطع الفيديو ضجة واسعة بين المغردين السعوديين ووجهت للسائق الانتقادات والغضب بسبب تصرفه ودهسه لزوجته بطريقة مباشرة وإجرامية، ليتصدر وسم "رجل يصدم زوجته" القائمة في تويتر. وعبر سعوديون عن صدمتهم لمثل هذه الأفعال، فيما تساءل البعض حول الدافع الذي جعل الرجل يقدِم على ذلك، مستنكرين العمل الذي وصفوه بالشنيع. وأظهر الفيديو رجلا وهو يقود سيارة بيضاء اللون فيصدم زوجته بعد إنزالها من السيارة، ثم يعود بسرعة فائقة ويصدمها بشكل مباشر، وعندما تمت عملية التصادم ترجل من سيارته وقام بتغطية وجه الزوجة،

وثق مقطع فيديو قيام رجل وهو يصدم زوجته بسيارته لقيادته بسرعة فائقة في منطقة خميس مشيط جنوب السعودية.

وأحدث مقطع الفيديو ضجة واسعة بين المغردين السعوديين ووجهت للسائق الانتقادات والغضب بسبب تصرفه ودهسه لزوجته بطريقة مباشرة وإجرامية، ليتصدر وسم "رجل يصدم زوجته" القائمة في تويتر.

وعبر سعوديون عن صدمتهم لمثل هذه الأفعال، فيما تساءل البعض حول الدافع الذي جعل الرجل يقدِم على ذلك، مستنكرين العمل الذي وصفوه بالشنيع.

وأظهر الفيديو رجلا وهو يقود سيارة بيضاء اللون فيصدم زوجته بعد إنزالها من السيارة، ثم يعود بسرعة فائقة ويصدمها بشكل مباشر، وعندما تمت عملية التصادم ترجل من سيارته وقام بتغطية وجه الزوجة، مما أحدث الكثير من الجدل والانتقادات للزوج الذي يخاف أن يشاهد الناس وجه زوجته فيما لم يكترث إن كان قتلها أم لا.

وتساءل رواد مواقع التواصل عن مصير الزوجة فيما لم يعرف حتى الآن وقت وقوع الحادثة تماما، وأكد آخرون أنها وقعت قبل عدة أشهر وتم القبض على الجاني وإيقافه ومايزال موقوفا حتى هذه اللحظة.

وطالب مغردون بإيقاع أقصى العقوبات بالجاني وعدم التسامح معه ليكون عبرة لغيره، وجاء في التعليقات: " جريمة ؟ .. ما الصعب في ( فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان ) ؟ .. لماذا الحل عند مثل هؤلاء دوماً هكذا".

وقال آخر:" إنسان مثل هذا واضح إن فيه علة وعقدة نفسية حتى لو كان بالظاهر طبيعي وسليم، نكرر ونعيد قد إيش مهمة فحوصات صحة الزوجين نفسيًا قبل الزواج وقد إيش راح تفضح لنا عقدهم المخفية وتنقذ أرواح نساء كثير من الموت".

وكتب أحد المغردين: " بغض النظر عن صلة القرابة هذا مجرم وهذا شروع في عملية قتل ، زرع الكاميرات في الشوارع مهم جدًا لرصد المجرمين".

وفي سياق متصل ظهرت في الآونة الأخيرة هاشتاجات تداولها رواد مواقع التواصل وتصدرت قائمة الترند في المملكة العربية السعودية، تتضمن جرائم عنف ضد المرأة، كما نشرت سيدات معنفات قصصهن مطالبات باستيفاء حقوقهن .