مشاجرة عنيفة بين لاعبات كرة سلة بعد...

اهتماماتك

مشاجرة عنيفة بين لاعبات كرة سلة بعد نهاية المباراة.. وقرارات صارمة!

اندلعت مشاجرة عنيفة بين لاعبات كرة السلة أثناء مباراة بين فريقي جامعاتي ولاية ألاباما وجنوب تكساس الأمريكيتين. وبحسب المعلومات فإن المشاجرة بدأت في نهاية المباراة، وشاركت فيها عشرات اللاعبات، وهو ما أظهره مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وانهالت عليه التعليقات الساخرة. https://twitter.com/DTGoteraKHOU/status/1225081294817832960?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1225081294817832960&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.khou.com%2Farticle%2Fsports%2Fcollege%2Fvideo-brawl-breaks-out-at-womens-basketball-game-between-tsu-asu%2F285-401030f8-c421-4133-8ab1-79467e6c3418 وعلى إثر ذلك؛ فرضت اللجنة الرياضية عقوبات على 10 لاعبات وعلى مدربي الفريقين، حيث تم حرمان اللاعبات من مباراة إلى مبارتين، وإيقاف مدرب فريق جامعة جنوب تكساس لمباراة واحدة، واستبعاد مدرب جامعة ولاية ألاباما لفترة غير محددة، وتغريم كل من الجامعتين بمبلغ 5 آلاف دولار. وقال كيفن جرانجر نائب رئيس جنوب تكساس لألعاب القوى في بيان:

اندلعت مشاجرة عنيفة بين لاعبات كرة السلة أثناء مباراة بين فريقي جامعاتي ولاية ألاباما وجنوب تكساس الأمريكيتين.

وبحسب المعلومات فإن المشاجرة بدأت في نهاية المباراة، وشاركت فيها عشرات اللاعبات، وهو ما أظهره مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وانهالت عليه التعليقات الساخرة.

وعلى إثر ذلك؛ فرضت اللجنة الرياضية عقوبات على 10 لاعبات وعلى مدربي الفريقين، حيث تم حرمان اللاعبات من مباراة إلى مبارتين، وإيقاف مدرب فريق جامعة جنوب تكساس لمباراة واحدة، واستبعاد مدرب جامعة ولاية ألاباما لفترة غير محددة، وتغريم كل من الجامعتين بمبلغ 5 آلاف دولار.

وقال كيفن جرانجر نائب رئيس جنوب تكساس لألعاب القوى في بيان: "نشعر بخيبة أمل عميقة من الأحداث التي وقعت في ختام المباراة." "لقد طغت الحادثة على جهود نجاح فريقنا في الملعب، حيث إن هذا يتعارض بشكل مباشر مع الروح الرياضية التي وضعها طلابنا من جانب تكساس الجنوبية ومؤتمر ساوثويست الرياضي".

كما اعتذرت مديرة ASU Athletic ، جينيفر لين وليامز، عن ولاية تكساس الجنوبية وSWAC، وقالت:"سلوك بعض لاعبات كرة السلة للسيدات في نهاية اللعبة كان غير مقبول". "هذا النوع من السلوك لا يعكس حقيقة من نحن في جامعة ولاية ألاباما. لقد بدأنا الخطوات اللازمة لمراجعة كل اللقطات من الحدث، إلى جانب المؤتمر الجنوبي الغربي لألعاب القوى (SWAC) لتحديد الإجراء المناسب اللازم ".

كما أصدرت رئيسة جامعة ولاية أريزونا كوينتون بيانًا، وقالت روس: "أشعر بخيبة أمل شديدة من سلوك رياضياتنا في نهاية مباراتهن ضد جامعة تكساس الجنوبية". "جامعة ولاية ألاباما لديها سياسة عدم التسامح مطلقًا مع هذا النوع من السلوك."

وكانت المباراة قد شهدت فوز لاعبات جامعة تكساس بنتيجة (81-54) نقطة، لكن أسباب المشاجرة لم تتضحْ إلى الآن.