أميركية تعترف بقتل أطفالها الثلاثة....

اهتماماتك

أميركية تعترف بقتل أطفالها الثلاثة.. إليك التفاصيل!

ذكرت السلطات الأمريكية أن امرأة من فينيكس، قد اعتقلت للاشتباه في قتلها أطفالها الثلاثة، حيث عثر عليهم مقتولين داخل منزل العائلة. وكانت الأم البالغة من العمر 22 عاما، التي تعرف باسم راشيل هنري، قد اعترفت بإيذاء أطفالها الثلاثة الأمر الذي تسبب في وفاتهم، حسبما قالت رقيبة الشرطة مرسيدس فورتشن للصحفيين خارج المنزل. وأوضحت فورتشن "نحن مرتاحون في القول الآن أن الأم هي المسؤولة عن وفاة الأطفال"، فيما احتجزت هنري، ووجهت لها 3 تهم بجريمة القتل العمد من الدرجة الأولى، ولا توجد معلومات عما إذا كانت قد استعانت بمحام يمكنه الدفاع عنها. أحد أقارب الأم القاتلة من الذين يعيشون معها، كان

ذكرت السلطات الأمريكية أن امرأة من فينيكس، قد اعتقلت للاشتباه في قتلها أطفالها الثلاثة، حيث عثر عليهم مقتولين داخل منزل العائلة.

وكانت الأم البالغة من العمر 22 عاما، التي تعرف باسم راشيل هنري، قد اعترفت بإيذاء أطفالها الثلاثة الأمر الذي تسبب في وفاتهم، حسبما قالت رقيبة الشرطة مرسيدس فورتشن للصحفيين خارج المنزل.

img

وأوضحت فورتشن "نحن مرتاحون في القول الآن أن الأم هي المسؤولة عن وفاة الأطفال"، فيما احتجزت هنري، ووجهت لها 3 تهم بجريمة القتل العمد من الدرجة الأولى، ولا توجد معلومات عما إذا كانت قد استعانت بمحام يمكنه الدفاع عنها.

أحد أقارب الأم القاتلة من الذين يعيشون معها، كان قد اتصل بالشرطة في وقت متأخر من يوم الإثنين، كما يعيش شخصان من البالغين في نفس السكن، بحسب تقارير CBS.

وذكرت السلطات أن الضباط الذين استجابوا للبلاغ، قد عثروا على فتاة تبلغ من العمر 7 أشهر وفتاة تبلغ من العمر عامين وطفل في الثالثة من العمر في غرفة المعيشة، وعند فحص الأطفال حتى يتسنى لهم تقديم الإسعافات الأولية، اتضح وفاتهم، ولم تفلح عمليات الإنعاش القلبي والرئوي التي قدمها مسؤولو المطافئ.

وقد بدأت الشرطة في إجراء مقابلة مع الأب البالغ من العمر 30 عاما وجار قريب يبلغ من العمر 49 عاما والذي يعيش في المنزل، وبالفحص المبدئي الذي قامت به أجهزة بحث الشرطة تبين عدم وجود أي صدمات واضحة على الأطفال، وكان الأقارب يعتقدون في البداية أن الوفاة ناتجة عن إصابتهم بمرض ما، حسبما ذكرت الشرطة.

img

وقالت الشرطة إنه من السابق لأوانه تحديد الكيفية التي توفي بها الأطفال، ولا يزال التحقيق جاريا.

وفي أول مثول لها أمام المحكمة ليلة الثلاثاء، أمر قاض باحتجاز هنري على ذمة التحقيقات، كما أمر بتعيين محام لها، فيما أبدت هنري التي ظهرت عن طريق الفيديو من السجن،  قلقها بشأن تمكنها من جمع مبلغ 3 ملايين دولار لإطلاق سراحها.