"هولك الباكستاني" يبحث عن زوجة.. وه...

اهتماماتك

"هولك الباكستاني" يبحث عن زوجة.. وهذه شروطه الغريبة!

بـ 36 بيضة يوميًا وثلاثة كيلوغرامات من اللحوم وخمسة لترات من الحليب، يبدأ الشاب الباكستاني الذي يُدعى أرباب خيزر حياة إفطاره اليومي المعتاد. ويبدو أن هذه الكمية إلى جانب وزن الشاب الذي يبلغ 900 رطلًا (أقل قليلًا من 440 كيلو غرامًا) ويتعدى طوله الـ 6 أقدام، هي ما دفعت المجتمع المحلي هناك لكي يطلق عليه لقب "هولك الباكستاني"، تلك الشخصية المرعبة في أحد أفلام الخيال العلمي الشهيرة. وكأي شاب، كشف "هولك الباكستاني"، 27 عامًا، عن رغبته في الارتباط بشريكة حياته، لكنه في رحلة بحث مضنية مستمرة من 7 سنوات، اختبر فيها من 200-300 فتاة، لم يستطع أن يعثر على تلك

بـ 36 بيضة يوميًا وثلاثة كيلوغرامات من اللحوم وخمسة لترات من الحليب، يبدأ الشاب الباكستاني الذي يُدعى أرباب خيزر حياة إفطاره اليومي المعتاد.

ويبدو أن هذه الكمية إلى جانب وزن الشاب الذي يبلغ 900 رطلًا (أقل قليلًا من 440 كيلو غرامًا) ويتعدى طوله الـ 6 أقدام، هي ما دفعت المجتمع المحلي هناك لكي يطلق عليه لقب "هولك الباكستاني"، تلك الشخصية المرعبة في أحد أفلام الخيال العلمي الشهيرة.

وكأي شاب، كشف "هولك الباكستاني"، 27 عامًا، عن رغبته في الارتباط بشريكة حياته، لكنه في رحلة بحث مضنية مستمرة من 7 سنوات، اختبر فيها من 200-300 فتاة، لم يستطع أن يعثر على تلك الفتاة التي يحلم بها، حيث كن جميعهن "متوسطات الوزن"، وحلمه ينحصر في زوجة "بوزن ثقيل" يمكنها التعامل معه.

وعن مواصفات زوجته المستقبلية، يقول أرباب خيزر حياة الذي يتناول نحو 10000 سعر حراري يوميًا، "يجب أن تزن نحو 220 رطلاً، ويجب أن يكون طولها 6 أقدام و 4 بوصات على الأقل، لأنه يخشى في يوم من الأيام أن تتعرض للإيذاء بسببه".

وقال الشاب لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية "أحتاج إلى زوجة ثقيلة الوزن حتى لا أؤذيها، كل النساء اللاتي يرغبن في الزواج مني حتى الآن يتصفن بأنهن نحيفات للغاية".

img

كما يدّعي حياة أنه على الرغم من وزنه وطوله الفارع، فإنه لا يعاني من مشاكل صحية، قائلا "ليس لدي أي حالات طبية وأنا لائق تمامًا ومتسق تمامًا مع طبيعتي ووزني".

وكان الشاب الباكستاني قد دخل إلى دائرة الضوء من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل، بعد انتشار مقاطع الفيديو التي يظهر بها وهو يسحب جرارًا بحبل، كما أصبح منزله في المنطقة الشمالية من مردان مزارا لعدد كبير من الجمهور، الذين يحضرون من أجل التقاط الصور معه.

ويتطلع أرباب خيزر حياة إلى أن يكون أقوى رجل في العالم، وعن ذلك يقول "بدأت في زيادة وزني في سن المراهقة، لكنني أدركت رغبتي الشديدة إلى الدخول في بطولة رفع الأثقال، لذلك واصلت تلك الزيادة بوزني، وهدفي المباشر هو الدخول في مسابقات WWE، كما أنني أحرص على استشارة الأطباء".