زوجان أبلغا الشرطة عن وجود لص في ال...

اهتماماتك

زوجان أبلغا الشرطة عن وجود لص في المنزل.. إليكِ المفاجأة

اتصل زوجان برقم 911 للإبلاغ عن وجود دخيل بمنزلهما في ولاية نورث كارولينا وذلك بعد سماعهما أصواتا صاخبة في الطابق السفلي أثناء مشاهدتهما التلفاز في غرفة نومهما. ونشرت وكالة "سي إن إن" الأمريكية، أن الزوج توماس ميلام وضع منشورا على الصفحة الرسمية لشرطة مقاطعة فورسيث، أوضح فيه إنه وزوجته كانا يشاهدان التلفاز وسمعا ضجة في الدور السفلي في تمام الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، فامسك ببندقيته وطلب من زوجته الاتصال برقم الطواري 911 وكان يخاف أن تستيقظ ابنته التي تبلغ من العمر عامين فقط على صوت الضوضاء وتذهب لتفقد ما يحدث. وأضاف ميلام أنه أثناء انتظارهما لقدوم الشرطة كانت الأصوات

اتصل زوجان برقم 911 للإبلاغ عن وجود دخيل بمنزلهما في ولاية نورث كارولينا وذلك بعد سماعهما أصواتا صاخبة في الطابق السفلي أثناء مشاهدتهما التلفاز في غرفة نومهما.

ونشرت وكالة "سي إن إن" الأمريكية، أن الزوج توماس ميلام وضع منشورا على الصفحة الرسمية لشرطة مقاطعة فورسيث، أوضح فيه إنه وزوجته كانا يشاهدان التلفاز وسمعا ضجة في الدور السفلي في تمام الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، فامسك ببندقيته وطلب من زوجته الاتصال برقم الطواري 911 وكان يخاف أن تستيقظ ابنته التي تبلغ من العمر عامين فقط على صوت الضوضاء وتذهب لتفقد ما يحدث.

وأضاف ميلام أنه أثناء انتظارهما لقدوم الشرطة كانت الأصوات المزعجة في الطابق السفلي تزداد بشكل كبير، والجدير بذكره أن ميلام كان متدربا في الجيش وعلى دراية بكيفية استخدام التدريبات العسكرية، لذلك هو مؤهل للتعامل مع أي دخيل وحماية عائلته.

وبعد دقائق وصلت الشرطة وبحثت في الطابق السفلي عن الدخيل، وقاموا بالاتصال بميلام وزوجته للنزول لأسفل، وبالفعل نزل الزوجان ووجدا الشرطة تسألهما هل هذه المكنسة الذكية خاصة بكما؟، لقد قامت المكنسة الذكية بتشغيل نفسها وعلقت في أحد الأروقة وهذا ما سبب كل هذه الجلبة والأصوات التي أخافتهما وظنا أن لصا أو دخيلا قد هاجم منزلهما.

شعر الزوجان بالإحراج من هذا الإنذار الكوميدي وشكرا الشرطة على قدومهم واعتذرا لهم عما سبباه من الإزعاج، ونشر الزوج القصة كاملة على حساب شرطة المقاطعة التي يقطنان بها، وقالا إنهما قد أطلقا على المكنسة الذكية اسم هاري وهو شخصية اللص في فيلم الكريسماس الشهير Home Alone.

Our new friend Thomas made this post on his personal social media after he had to call us for assistance last night. We...

Posted by Forsyth County Sheriff's Office on Tuesday, December 24, 2019

وقد كثرت في الأونة الأخيرة الحوادث المتعلقة بالأجهزة الذكية فهي سلاح ذو حدين، فبالإضافة لفوائدها الكثيرة التي تسهل أمور حياتنا فلها جوانب سلبية، فمنذ فترة قليلة تعرضت طالبة بريطانية لموقف مفزع؛ إذ طلب منها المساعد الذكي لأمازون "أليكسا" قتل نفسها بعدما طلبت منه معلومات طبية عن كيفية عمل القلب داخل الجسم، وذلك كجزء من دراستها الجامعية لمجال الإسعافات الأولية، فطلبت منها اليكسا قتل نفسها؛ لأن البشر يسببون ضررا كبيرا في الكوكب، والحل هو أن يقتلوا أنفسهم وقررت المرأه عدم الاستعانة بأليكسا مرة أخرى؛ لأنها مصابة بالاكتئاب ولا تريد أن تسوء حالتها أكثر وأكثر.