زيجات خرجت عن المألوف ولن يستوعبها...

اهتماماتك

زيجات خرجت عن المألوف ولن يستوعبها عقلك.. (فيديو)!

https://www.youtube.com/watch?v=epnh33HGz-4 مفاجأة غريبة وصادمة في الوقت نفسه في اختيار بعض الشباب والشابات لشركاء حياتهم وزيجاتهم، لا يفضّلون البشر بل يلجؤون إما لحيوانات أو نباتات أو جماد، حيث يصل الحب عندهم لحدّ الهوس والجنون إن صح التعبير. آخر تلك الزيجاب الغريبة كانت لفتاة بريطانية، تدعى بيكي كوكس، 26 عامًا، أقامت حفل زفاف بحضور عدد من عائلتها وأصدقائها، مرتدية فستان الزفاف الأبيض، قد تزوجت رسميًا من "سجادة"، قالت إنها وقعت في غرامها طوال عام كامل، وإنها رأت أنه يجب أن تعيش ما تبقى من حياتها مع هذه السجادة التي أطلقت عليها اسم "مات". تقول كوكس إنها بدأت بالتعلق بهذه السجادة بشكل غريب

مفاجأة غريبة وصادمة في الوقت نفسه في اختيار بعض الشباب والشابات لشركاء حياتهم وزيجاتهم، لا يفضّلون البشر بل يلجؤون إما لحيوانات أو نباتات أو جماد، حيث يصل الحب عندهم لحدّ الهوس والجنون إن صح التعبير.

آخر تلك الزيجاب الغريبة كانت لفتاة بريطانية، تدعى بيكي كوكس، 26 عامًا، أقامت حفل زفاف بحضور عدد من عائلتها وأصدقائها، مرتدية فستان الزفاف الأبيض، قد تزوجت رسميًا من "سجادة"، قالت إنها وقعت في غرامها طوال عام كامل، وإنها رأت أنه يجب أن تعيش ما تبقى من حياتها مع هذه السجادة التي أطلقت عليها اسم "مات".

تقول كوكس إنها بدأت بالتعلق بهذه السجادة بشكل غريب وغير مألوف عندما كانت تستلقي معها بشكل مستمر على الأرض، وتتحدث معها عن أفكارها المستقبلية ومشاعرها من فرح أو حزن. وتضيف الفتاة الإنجليزية، أن أفضل أوقاتها في اليوم، عندما تبدأ بتنظيف "مات" وتخرجها للهواء الطلق.

بيكي كوكس لم تكن وحدها التي خرجت عن المألوف بزواجها الغريب، فقد سبقها كثيرون شباب وشابات، بينما اكتفى البعض بالزواج من نفسه، فمثلاً؛ فقد تزوج فيكتور أغليرا، وهو عمدة سان بيدرو هوميلولا بالمكسيك أنثى تمساح، وأقام حفلاً صاخبًا لزفافه.

وبحسب العُرف السائد في تلك المنطقة المكسيكية فإن العمدة يتزوج واحدة جديدة كل عام بهدف جلب الحظ للصيادين المحليين، وفق ما نشرته "دايلي مايل" البريطانية.

أما الممثل البيروفي، ريكاردو توريس، تعلّق قلبه بشجرة سرو قديمة في قرية بالمكسيك، ووضع خاتم الزواج على أحد فروع الشجرة وقام بتقبيلها، وقال إنه سيحتفل بشهر العسل عن طريق زرع أشجار مع الأطفال. وهي المرة الثامنة التي يتزوج فيها الممثل بشجرة.

فيما اختار شاب من كوريا الجنوبية وسادته للزواج منها، وفي حفل الزفاف به، ارتدت الوسادة فستان عروس، وجرى أمام رجل دين من الحي، وحاليًا يقوم لي جين-غيو بأخذ الوسادة "زوجته" إلى كل مكان يذهب إليه، ويقول إن شعوره لا يوصف ومستمتع معها.

وفي الصين؛ رفض مهندس الذكاء الصناعي، تشنغ جياجيا، الزواج من فتاة عادية فقام بتصميم روبوتًا صممه بنفسه وتزوجه، وكان تشنغ قد تعب من ضغط عائلته من أجل الزواج، لذا قرّر الاكتفاء بروبوت أطلق عليه اسم ينغ يينغ.

وهناك زيجات أخرى غريبة تتعرفين عليها في الفيديو أعلاه أيضًا.