هجومٌ بـ"سكين" على فرقة استعراضية ف...

اهتماماتك

هجومٌ بـ"سكين" على فرقة استعراضية في إحدى فعاليات موسم الرياض!

تداول عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف عن تعرُّض فرقة استعراضية كانت تقيم عرضًا ضمن فعاليات موسم الرياض وتحديدًا في حديقة الملز بالرياض للهجوم من شخصين، الأمر الذي أثار حالة من الذعر لدى الفرقة والكثير من الجماهير الحاضرة للفعالية. وأوضح مقطع الفيديو أن الفرقة الاستعراضية كانت تؤدي عرضها على المسرح وسط الجمهور، فهجم شخصان على أفراد الفرقة خلال تواجدهم على المسرح، ما أدى إلى سقوط عدد من أفراد الفرقة ومن هاجموها. https://twitter.com/videohat_1/status/1193972171825131521 وأسفر الهجوم عن طعن أكثر من شخص من أفراد الفرقة بالسكين وذلك بحسب ما أكده بعض الرواد، وهو ما كشفته هيئة الهلال الأحمر في بيان

تداول عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف عن تعرُّض فرقة استعراضية كانت تقيم عرضًا ضمن فعاليات موسم الرياض وتحديدًا في حديقة الملز بالرياض للهجوم من شخصين، الأمر الذي أثار حالة من الذعر لدى الفرقة والكثير من الجماهير الحاضرة للفعالية.

وأوضح مقطع الفيديو أن الفرقة الاستعراضية كانت تؤدي عرضها على المسرح وسط الجمهور، فهجم شخصان على أفراد الفرقة خلال تواجدهم على المسرح، ما أدى إلى سقوط عدد من أفراد الفرقة ومن هاجموها.

وأسفر الهجوم عن طعن أكثر من شخص من أفراد الفرقة بالسكين وذلك بحسب ما أكده بعض الرواد، وهو ما كشفته هيئة الهلال الأحمر في بيان لها تعليقًا على الحادث، حيث أكد البيان أن هناك حالات تم طعنها بالفعل ونقلت إلى المستشفيات.

وأضاف بيان الهلال الأحمر السعودي على لسان المتحدث الرسمي بالرياض ياسر الجلاجل، أن فرقة الهلال المحيطة بالمنطقة تلقّت بلاغًا من أحد منظميها وتمت مباشرة الحادث بنقل حالتين عن طريقهما ومثلهما عن طريق وزارة الصحة إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز.

ونقلت وسائل إعلام سعودية في شريط أخبارها العاجل عن تمكن شرطة الرياض من اعتقال مقيم عربي وجد بحوزته السلاح المستخدم في الهجوم وهو (سكين) تم استخدامه في طعن رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبدالله "الملز".

ونشر الحساب الخاص بتلفزيون قناة "الإخبارية" على موقع "تويتر" أن مصادرها الرسمية أكدت نبأ القبض على المقيم العربي وأن حالة المصابين مستقرة.

يُذكر أن هذا العرض كان ضمن فعاليات فنية وترفيهية وثقافية تُقام في منطقة الرياض ضمن "موسم الرياض" الذي بدأت فعالياته في الـ11 من أكتوبر الماضي ويستمر حتى ديسمبر المقبل.