أوتو ناعم: "جيب جراند شيروكي" تطورا...

اهتماماتك

أوتو ناعم: "جيب جراند شيروكي" تطورات تقنية تحاكي فخامة التصميم!

https://www.youtube.com/watch?v=fN2xtt2uBLs&feature=youtu.be تتميز سيارة "جيب جراند شيروكي" بمظهرها الفريد الملفت للنظر، وهي تتشابه بالتصميم مع جميع شقيقاتها في العلامة التجارية نفسها، حيث تتكون مقدمتها من شبك أمامي متعدد الأجزاء مع مآخذ الهواء العمودية. وتتجاوز السيارة الأبعاد القياسية لـ "شيروكي" لتقدم مزيدًا من المساحة والراحة في المقصورة، بينما يبقى نفس التصميم والأسلوب في سيارة الدفع الرباعية الكبير هذه لضمان رضا السائقين، ومما يؤكد على جاذبية السيارة أداؤها الرائع في بيئات متنوعة وعلى ذلك فسيارة "جيب جراند شيروكي" ترسي معايير جديدة وتتفوق على السيارات المماثلة في فئتها. تأتي "جراند شيروكي" بمقاعد تتسع لخمسة ركاب بشكل قياسي، وتتميز بكسوة جلدية ذات الجودة العالية بأنها

تتميز سيارة "جيب جراند شيروكي" بمظهرها الفريد الملفت للنظر، وهي تتشابه بالتصميم مع جميع شقيقاتها في العلامة التجارية نفسها، حيث تتكون مقدمتها من شبك أمامي متعدد الأجزاء مع مآخذ الهواء العمودية.

وتتجاوز السيارة الأبعاد القياسية لـ "شيروكي" لتقدم مزيدًا من المساحة والراحة في المقصورة، بينما يبقى نفس التصميم والأسلوب في سيارة الدفع الرباعية الكبير هذه لضمان رضا السائقين، ومما يؤكد على جاذبية السيارة أداؤها الرائع في بيئات متنوعة وعلى ذلك فسيارة "جيب جراند شيروكي" ترسي معايير جديدة وتتفوق على السيارات المماثلة في فئتها.

تأتي "جراند شيروكي" بمقاعد تتسع لخمسة ركاب بشكل قياسي، وتتميز بكسوة جلدية ذات الجودة العالية بأنها ناعمة وتوفر تهوية ممتازة لزيادة راحة الركاب في الطقس الحار والبارد. وبهدف الارتقاء بمستويات الفخامة والراحة تأتي المقاعد الأمامية بخاصية التسخين والتهوية وتأتي المقاعد الخلفية بخاصية التسخين أيضًا.

تعطي المقصورة الرحبة المريحة شعورًا بالراحة مهما كانت مسافة الرحلة، أما القيادة المرتفعة فيها فتعطيك وضوحًا للسيارات والطريق من حولك، ولن تحتاجي مع هذه الوضعية العالية في القيادة لتمدي يديك لتشغيل نظام المعلومات في لوحة القيادة أو الوصول إلى الأشياء الموجودة في أماكن التخزين، ويمكن للركاب طوال القامة الاسترخاء بكل راحة في المقعد الخلفي، كذلك يتبقى المزيد من المساحة الكافية في صندوق الأمتعة حتى لو كانت المقصورة ممتلئة بالركاب.

لتعرفي أكثر على السيارة رافقينا في قيادة "جيب جراند شيروكي" في رحاب منتجع ديزرت بالم المتربع وسط الصحراء.

الفكرة من برنامج أوتو ناعم

يقدم برنامج "أوتو ناعم" من خلال حلقاته الأسبوعية تجارب قيادة لأحدث السيارات في سوق منطقة الخليج ويركز على السيارات الأكثر طلبًا من قبل النساء، وعلى اعتبار الاهتمامات الأنثوية في عالم التكنولوجيا والتقنيات المختلفة نوعا ما، نسعى جاهدين لتقديم لمحة مختصرة نسلط فيها الضوء على التصميم والألوان وأحدث النظم المساعدة في القيادة وحجم مساحات التخزين وقد نختصر الحكاية بدقائق إلا أنَّ تجربتنا تستمر أيامًا لنختبر فيها السيارة بعين النساء، اقتراحاتكم نأخذها بعين الاعتبار ونسعى لتجربة السيارات التي تقترحونها.

لمزيد من التفاصيل حول هذه السيارة شاهدي الفيديو..