صينية بعمر الـ 67 عامًا تنجبُ طفلة...

اهتماماتك

صينية بعمر الـ 67 عامًا تنجبُ طفلة مُعافاة بعد حمل طبيعيّ.. فيديو!

أنجبت صينية تبلغ من العمر 67 عامًا، طفلة جميلة معافاة من حمل طبيعيّ، في حالة بالغة النّدرة. كشف مستشفى مدينة "زوزوانغ" للأمومة والطفولة، أنّ "تيان" (67 عاما)، قد أنجبت طفلة سليمة من خلال عملية عملية قيصرية يوم الجمعة، بعد حمل طبيعيّ، ممّا يجعلها أكبر أمّ في الصين. ونقلت صحيفة آر تي إي" الايرلندية، عن زوجها البالغ من العمر 68 عامًا، قوله: "لقد أنعمت علينا السماء بطفلة"، موضحًا أنّ الثنائيّ قد أسمى الطفلة "تيانشي"، والذي يعني "نعمة من السماء" باللغة الصينية. وكشفت التقارير أنّ تيان سبق وأنجبت طفلين، من بينهم ولد مولود عام 1977، قبل عامين من فرض الصين لسياسة الطفل

أنجبت صينية تبلغ من العمر 67 عامًا، طفلة جميلة معافاة من حمل طبيعيّ، في حالة بالغة النّدرة.

كشف مستشفى مدينة "زوزوانغ" للأمومة والطفولة، أنّ "تيان" (67 عاما)، قد أنجبت طفلة سليمة من خلال عملية عملية قيصرية يوم الجمعة، بعد حمل طبيعيّ، ممّا يجعلها أكبر أمّ في الصين.

ونقلت صحيفة آر تي إي" الايرلندية، عن زوجها البالغ من العمر 68 عامًا، قوله: "لقد أنعمت علينا السماء بطفلة"، موضحًا أنّ الثنائيّ قد أسمى الطفلة "تيانشي"، والذي يعني "نعمة من السماء" باللغة الصينية.

وكشفت التقارير أنّ تيان سبق وأنجبت طفلين، من بينهم ولد مولود عام 1977، قبل عامين من فرض الصين لسياسة الطفل الواحد للسيطرة على تعدادها السّكانيّ المتزايد.

وفي عام 2016، خفّفت بكين من سياسة الطفل الواحد، وباتت تسمح بإنجاب طفلين، ممّا أثار التساؤلات عمّا إذا كانت الأسرة ستعاقب لإنجابها الطفل الثالث الآن.

ومع ذلك، أثارت الواقعة بعض الانتقادات على منصّة "ويبو" وهي البديل الصيني لفيسبوك، إذْ كتب أحد المستخدمين: "إنّ هذه أنانيّة من الوالدين، فهم غير قادرين على الاعتناء بالطفلة في هذا السّنّ، وسيكون الضّغط على الشقيقين الأكبر سنًا".

ولا تعتبر هذه الحالة فريدة من نوعها، ففي سبتمبر الماضي، ورد أنّ سيدة هندية تبلغ من العمر 73 عامًا، قد أنجبت توأمين، بعد أنْ خضعت هي وزوجها البالغ من العمر 82 عامًا لعلاج أطفال الأنابيب، واستخدموا بويضات من متبرّعة، إلا أنّ الحالة الصينية تتميّز بكونها حمل طبيعيّ بالكامل.