قُبلة بين شاب وفتاة ضمن فعّاليّات م...

اهتماماتك

قُبلة بين شاب وفتاة ضمن فعّاليّات موسم الرّياض.. والسّعوديّون في حالة صدمة!

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، عددًا من الصّور الجريئة لشاب وفتاة شاركا في سباق الألوان الترفيهيّ، ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في السعودية، خاصًة أنّ الثنائيّ ظهرا وهما يتبادلان القبلات والعِناق وسط أعين الجميع. واستطاع عدد كبير من المشاركين في فعالية "سباق الألوان" بمدينة الرياض في منطقة البوليفارد توثيق لحظات المرح في هذا السّباق الترفيهيّ، الذي تخلّله رشّ المتسابقين بالألوان الزاهية خلال سيرهم في المسار المخصّص للسّباق. وما لفت انتباه المشاركين هو عِناق بين شاب وفتاة وتبادل القُبلات بينهما، ولاقت هذه الصور تداولًا كبيرًا على نطاق التواصل الاجتماعيّ، وهو ما جعل الرّواد يطالبون

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، عددًا من الصّور الجريئة لشاب وفتاة شاركا في سباق الألوان الترفيهيّ، ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في السعودية، خاصًة أنّ الثنائيّ ظهرا وهما يتبادلان القبلات والعِناق وسط أعين الجميع.

واستطاع عدد كبير من المشاركين في فعالية "سباق الألوان" بمدينة الرياض في منطقة البوليفارد توثيق لحظات المرح في هذا السّباق الترفيهيّ، الذي تخلّله رشّ المتسابقين بالألوان الزاهية خلال سيرهم في المسار المخصّص للسّباق.

وما لفت انتباه المشاركين هو عِناق بين شاب وفتاة وتبادل القُبلات بينهما، ولاقت هذه الصور تداولًا كبيرًا على نطاق التواصل الاجتماعيّ، وهو ما جعل الرّواد يطالبون بمحاسبة من ظهر في هذه الصّور، كونها مخالفة للعادات والتقاليد المحافظة في المملكة. فيما طالب البعض الآخر بأنْ يتمّ تطبيق اللائحة الجديدة للذوق العام، والتي بدأ العمل بها مؤخرًا.

وكشف مغرّدون سعوديون أنّ الشّاب والفتاة اللذين شاركا في فعالية "سباق الألوان" غير سعوديّين ولكنّهما سياح أجانب، فيما أشار البعض الآخر لحساب مزعوم في موقع "إنستغرام" قيل إنّه للفتاة التي تظهر في هذه الصّور.

من جانبها لم تبدِ هيئة الترفيه السعودية أو اللجنة المشرفة على فعاليات "موسم الرياض" أي ردّ فعل بشأن الجدل الدائر حِيال هذه الصّور الحميميّة.

وفعالية "سباق الألوان" الترفيهية شارك بها أكثر من 15 ألف شاب وفتاة من السعوديين والوافدين الأجانب المقيمين في المملكة والسّيّاح الزائرين لها. ويُعدّ هذا السّباق هو الأوّل من نوعه في مدينة الرياض، حيث يرتدي المشاركين فيه سترات بيضاء، ومع بدء واستمرار السّباق تتلوّن بألوان زاهية يرشّها المنظّمون على المشاركين.

يُذكر أنّ "سباق الألوان" فعالية من بين مئات الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية التي أقيمت وستقام خلال موسم الرياض على مدى 70 يومًا، بين 11 تشرين الأول/ أكتوبر و15 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.