مُنقبة ترقص بـ "احترافية" على أنغام...

اهتماماتك

مُنقبة ترقص بـ "احترافية" على أنغام الموسيقى تثير جدلًا واسعًا في السعودية!

أطلق سعوديون هاشتاج الذوق العام عبر منصة تويتر، بعد تداول فيديو لشابةٍ وهي ترقص بين مجموعة من الشباب والفتيات في إحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهي. وأثار الفيديو المتداول جدلاً واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد أن وثّق مغردون فيديو للفتاة والتي كانت ترتدي الزي التقليدي السعودي بعباءتها السوداء ونقابها. وظهرت الفتاة وهي ترقص بحماس واحتراف على أنغام الموسيقى في المكان، بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات لمشاهدة أدائها دون أي اعتراضٍ من الموجودين. وكشف رواد مواقع التواصل في السعودية أنَّ الفتاة كانت إحدى الحاضرات لفعاليات موسم الرياض المتعددة، التي تقام في عدة مواقع بالعاصمة عبر فعالياتٍ فنية

أطلق سعوديون هاشتاج الذوق العام عبر منصة تويتر، بعد تداول فيديو لشابةٍ وهي ترقص بين مجموعة من الشباب والفتيات في إحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وأثار الفيديو المتداول جدلاً واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد أن وثّق مغردون فيديو للفتاة والتي كانت ترتدي الزي التقليدي السعودي بعباءتها السوداء ونقابها.

وظهرت الفتاة وهي ترقص بحماس واحتراف على أنغام الموسيقى في المكان، بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات لمشاهدة أدائها دون أي اعتراضٍ من الموجودين.

وكشف رواد مواقع التواصل في السعودية أنَّ الفتاة كانت إحدى الحاضرات لفعاليات موسم الرياض المتعددة، التي تقام في عدة مواقع بالعاصمة عبر فعالياتٍ فنية وترفيهية وثقافية متنوعة.

وهاجمها عددٌ كبير من المغردين السعوديين، معتبرين أنها خالفت مكانة الزي الذي ترتديه، وعادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ، وتستحق العقوبة تحت لائحة الذوق العام التي جرى العمل بها مؤخرًا وتتضمن بنودًا حول احترام العادات والتقاليد.

وقال القائمون على موسم الرياض الذي سيمتد على مدى 70 يومًا، إنّه يشهد إقبالاً جماهيريًا كبيرًا تثبته بالفعل الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تصويرها من داخل فعالياته، في مؤشر على تفاعل سكان البلد الخليجي المحافظ مع التوجه الانفتاحي الجديد للبلاد.