عروس تحتفل بزفافها بعد وفاة والدتها بلحظات.. إليكِ التفاصيل!

  • الأربعاء 16 أكتوبر 2019 13:31 2018-10-20 10:50:33

علمت عروس بريطانية تدعى نيل كوردوكس 24 عامًا، صبيحة يوم زفافها بوفاة والدتها التي كانت تصارع مرض سرطان المخ، ورغم ذلك استكملت مراسم حفل زفافها بشكل طبيعي وفقًا لما نشرته صحيفة ”ميرور“ البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن ”العروس وزوجها قررا تقديم موعد حفل الزفاف قبل موعده المقرر بثلاثة أشهر حتى تتمكن والدة العروس من الحضور خاصة أن حالتها الصحية تدهورت في الفترة الأخيرة“.

وأوضحت أن الفتاة صاحبة الـ24 عامًا قررت هي وزوجها المضي قدمًا واستكمال حفل زفافهما، وقالت إنها توجّب عليها أن تقوم برقصتها الأولى بعد إبلاغها بوفاة والدتها.

ووصفت الأمر قائلة: ”كانت لحظة صعبة للغاية، كنت أشعر بالحزن في قلبي، والدتي لو كانت على قيد الحياة لأرادت أن أفعل ذلك وأن أستمر في حياتي وتستكمل فرحتي بزفافها، لذلك كنا نعلم أنه لا يتحتم علينا إلغاء الزفاف“.

وأشارت إلى ”أنها وزوجها تلقيا التهاني والتعازي في الوقت نفسه داخل حفل الزفاف، والجميع من حولها كانوا يحاولون التماسك وإخفاء مشاعرهم الحزينة أمامها“.

وكانت والدة العروس توفيت بعد ساعتين من ترك ابنتها لها داخل المستشفى ذاهبة لتستعد لحفل زفافها؛ إذ أخذت فستان زفافها إلى المستشفى حتى تتمكن والدتها من رؤيته.

وتجمع نيل وزوجها الآن التبرعات لصالح مرضى سرطان المخ لمساعدتهم كتعبير عن وفائهما تجاه والدتها.

 

قد يعجبك ايضاً