"متشبّه" بالنساء يتجول بفستان أحمر مكشوف في الرياض وسط ذهول المارة!

اهتماماتك

"متشبّه" بالنساء يتجول بفستان أحمر مكشوف في الرياض وسط ذهول المارة!

أثار مشهدٌ لامرأة تتجول في شوارع الرياض بملابس مكشوفة حفيظة السعوديين، حيث قام أحد المواطنين بتوثيق المشهد بجواله من داخل سيارته مستغربًا ذلك وسط ذهول المارة؛ إذ ظهر في المقطع المصور امرأة ترتدي فستانًا ضيقًا قصيرًا باللون الأحمر يظهر مفاتنها، وتتجول بالقرب من أحد الأسواق التجارية الشهيرة بالرياض. وظهر في التسجيل جدالٌ بين المصور ومرافقه حول ما إن كانت امرأةً أو رجلًا، وصاحب ذلك سماع تعليقات المارّة، وظهرت أنباء حول إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على الشخص، وتبين أنّه من الجنسية الآسيوية وأحد المتشبهين بالنساء. يشار إلى أنَّ لائحة المحافظة على الذوق العام والتي تم إقرارها مؤخرًا في المملكة تمنع مثل

أثار مشهدٌ لامرأة تتجول في شوارع الرياض بملابس مكشوفة حفيظة السعوديين، حيث قام أحد المواطنين بتوثيق المشهد بجواله من داخل سيارته مستغربًا ذلك وسط ذهول المارة؛ إذ ظهر في المقطع المصور امرأة ترتدي فستانًا ضيقًا قصيرًا باللون الأحمر يظهر مفاتنها، وتتجول بالقرب من أحد الأسواق التجارية الشهيرة بالرياض.

وظهر في التسجيل جدالٌ بين المصور ومرافقه حول ما إن كانت امرأةً أو رجلًا، وصاحب ذلك سماع تعليقات المارّة، وظهرت أنباء حول إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على الشخص، وتبين أنّه من الجنسية الآسيوية وأحد المتشبهين بالنساء.

يشار إلى أنَّ لائحة المحافظة على الذوق العام والتي تم إقرارها مؤخرًا في المملكة تمنع مثل ذلك؛ إذ يعاقب كل من يرتدي لباسًا غير محتشم بغرامة 100 ريال للمرة الأولى، و200 ريال في حال تكرارها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً