رينو ميجان RS: سيّارة رياضيّة تنبضُ...

اهتماماتك

رينو ميجان RS: سيّارة رياضيّة تنبضُ بروح الشّباب واندفاعه (فيديو)

تقدِّم علامة رينو الفرنسيّة من خلال سيارتها الجديدة تصميمًا رياضيًا مميزًا، خاصّة للواتي يفضلنَ الانطلاق بحريّة على الطريق ويتمتعنَ بجرأة القيادة؛ طبعا مع توفّر عاملي الأمان والثبات. السيارة مزوّدة بمقاعد توفّر راحة كاملة ومصمّمة بألوان أنيق وجريئة، تدمج بين الأسود الأحمر، ومطرّزة بنقوش موزّعة على علبة السّرعة والمقود والأبواب. وتحقّق السيارة متعة القيادة بكلّ ما تعنيه الكلمة، إلا أنّها لا تصلح كسيارة عائلية على اعتبارها رياضيّة، ولكن يمكن تصنيفها كسيارة شبابيّة جريئة تخدم جرأة الفتيات وترضي غرورهنّ.

تقدِّم علامة رينو الفرنسيّة من خلال سيارتها الجديدة تصميمًا رياضيًا مميزًا، خاصّة للواتي يفضلنَ الانطلاق بحريّة على الطريق ويتمتعنَ بجرأة القيادة؛ طبعا مع توفّر عاملي الأمان والثبات.

السيارة مزوّدة بمقاعد توفّر راحة كاملة ومصمّمة بألوان أنيق وجريئة، تدمج بين الأسود الأحمر، ومطرّزة بنقوش موزّعة على علبة السّرعة والمقود والأبواب.

وتحقّق السيارة متعة القيادة بكلّ ما تعنيه الكلمة، إلا أنّها لا تصلح كسيارة عائلية على اعتبارها رياضيّة، ولكن يمكن تصنيفها كسيارة شبابيّة جريئة تخدم جرأة الفتيات وترضي غرورهنّ.