يوسف القططي.. تبرير "سخيف" ومطالبات بإعدامه!‎

اهتماماتك

يوسف القططي.. تبرير "سخيف" ومطالبات بإعدامه!‎

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمقطع فيديو، يظهر فيه رجل بالغ وهو يعذّب ويعنف طفلته الصغيرة، التي لا يتعدى عمرها العام الواحد.  وظهر الرجل، الذي يدعى يوسف القططي وهو يضرب طفلته بشكل عنيف على وجهها وبطنها، مجبرها على الوقوف والمشي، وبدت الطفلة بحالة مزرية بعد الضرب؛ إذ بكت وصاحت ألمًا.  وفور انتشار الفيديو بشكل فيروسي على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب نشطاء ونجوم بمحاسبة الرجل، والعثور عليه بأي طريقة، لتعنيف طفلته الصغيرة.  وقال بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هذا الرجل يستحق عقوبة الإعدام على فعلته، أو حرمانه من أطفاله مدى الحياة. لاحقًا خرج القططي، وبرّر فعلته بأنه أراد فقط

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بمقطع فيديو، يظهر فيه رجل بالغ وهو يعذّب ويعنف طفلته الصغيرة، التي لا يتعدى عمرها العام الواحد. 

وظهر الرجل، الذي يدعى يوسف القططي وهو يضرب طفلته بشكل عنيف على وجهها وبطنها، مجبرها على الوقوف والمشي، وبدت الطفلة بحالة مزرية بعد الضرب؛ إذ بكت وصاحت ألمًا. 

وفور انتشار الفيديو بشكل فيروسي على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب نشطاء ونجوم بمحاسبة الرجل، والعثور عليه بأي طريقة، لتعنيف طفلته الصغيرة. 

وقال بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هذا الرجل يستحق عقوبة الإعدام على فعلته، أو حرمانه من أطفاله مدى الحياة.

لاحقًا خرج القططي، وبرّر فعلته بأنه أراد فقط أن يعلّم ابنته المشي، وأنه كان يمرّ بظروف نفسية سيئة، إثر هروب زوجته من المنزل وتركه مع أطفاله الأربعة.

رأى الجمهور أن تبرير القططي "سخيف" و"تافه"، وأن زوجته قد تركت المنزل؛ لأنه يعنّفها. 

شاهدي الفيديو لتعرفي المزيد عن قضية يوسف القططي..


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً