زوجان يستغلان خطأ مصرفيًا وينفقان 107 آلاف دولار.. الحبس بانتظارهما!
زوجان يستغلان خطأ مصرفيًا وينفقان 107 آلاف دولار.. الحبس بانتظارهما!زوجان يستغلان خطأ مصرفيًا وينفقان 107 آلاف دولار.. الحبس بانتظارهما!

زوجان يستغلان خطأ مصرفيًا وينفقان 107 آلاف دولار.. الحبس بانتظارهما!

يواجه زوجان أمريكيان عقوبة الحبس بعد إغداقهما مبلغًا قدره 107 آلاف دولار تم تحويله لحسابهما المصرفي عن طريق الخطأ.

وأفادت بهذا الخصوص محطة WWMT التلفزيونية الأمريكية بأن الزوجين روبرت وتيفاني ويليامز، من بنسلفانيا في الولايات المتحدة، يواجهان الآن اتهامات بسرقة أكثر من 107 آلاف دولار (87 ألف استرليني) بعدما سحبا وأنفقا هذا المبلغ الذي أودع بالخطأ في حسابهما المصرفي.

ونقلت المحطة عن مسؤولين قولهم إن الزوجين سحبا الأموال التي أودعت في حسابهما يوم الـ 31 من شهر مايو الماضي نتيجة خطأ من أحد موظفي البنك الخاص بهما.

وبدلاً من اتصالهما بالبنك لإبلاغه بالواقعة، قرر الزوجان إنفاق المبلغ بأكمله على أشياء قاما بشرائها خلال أسبوعين ونصف الأسبوع، وتحديدًا في الفترة من 3 حتى 19 يونيو الماضي.

ويقال بحسب المحطة التلفزيونية، إن الزوجين اشتريا مركبة دفع رباعي وعربة ومقطورة سيارة، فضلاً عن سداد بعض الفواتير وإصلاح السيارة وقيامهما كذلك بشراء بعض اللوازم بشكل نقدي وقيامهما بتسليف بعض الأصدقاء المحتاجين 15 ألف دولار.

وفور علم البنك بذلك الخطأ، بادر بتحويل مبلغ 120 ألف دولار للحساب الصحيح، وبعدها تم الاتصال بالزوجين لإرجاع مبلغ الـ107 آلاف دولار الذي سحباه، وبعد عدة محاولات ومفاوضات لم يعد يتجاوب فيها الزوجان مع البنك، تم اللجوء للقضاء وها هما يواجهان الآن اتهامات مرتبطة بتورطهما في جناية سرقة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com