عارضة وزنها 134 كغم تصدمُ الحاضرين...

اهتماماتك

عارضة وزنها 134 كغم تصدمُ الحاضرين بإطلالة غير مألوفة.. شاهدي!

شاركت عارضة الوزن الزائد تِس هوليداي، 34 عامًا، في عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 لعلامة Chromat، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك. وجاءت مُشاركة هوليداي مُثيرةً للجدل بسبب الإطلالة الجريئة التي ارتدتها، والتي تألّفت من فُستانٍ أبيض ضيّق للغاية، كشف عن وزنها، جاء بستايل بدون أكمام، وفتحة صدر علوية. وبالإضافة إلى ذلك، طُبعَ على طول الفُستان عبارة sample size، أي "أحجام العيّنات"، وذلك كردٍّ منها على الانتقادات التي طالت أحجام عيّنات الفساتين التي وُصفت بـ "أحجام الأطفال" لشدّة صغرها. أكملت العارضة إطلالتها بانتعال صندل أبيض جلدي مكشوف، كما اعتمدت أحمر شفاهٍ لونه برتقالي صارخ مع آيلاينر أزرق، واعتمدت تسريحة

شاركت عارضة الوزن الزائد تِس هوليداي، 34 عامًا، في عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 لعلامة Chromat، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

وجاءت مُشاركة هوليداي مُثيرةً للجدل بسبب الإطلالة الجريئة التي ارتدتها، والتي تألّفت من فُستانٍ أبيض ضيّق للغاية، كشف عن وزنها، جاء بستايل بدون أكمام، وفتحة صدر علوية.

وبالإضافة إلى ذلك، طُبعَ على طول الفُستان عبارة sample size، أي "أحجام العيّنات"، وذلك كردٍّ منها على الانتقادات التي طالت أحجام عيّنات الفساتين التي وُصفت بـ "أحجام الأطفال" لشدّة صغرها.

img

أكملت العارضة إطلالتها بانتعال صندل أبيض جلدي مكشوف، كما اعتمدت أحمر شفاهٍ لونه برتقالي صارخ مع آيلاينر أزرق، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان العلوية، كما كشفت عن الوشوم الضّخمة التي غطّت يديها.

يُشارُ إلى أنّه تحتفل علامة Chromat بالذكرى العاشرة على تأسيسها، وهي علامة معروفة بتخطيها المعايير المعروفة في عروضها للأزياء، إذْ تضع لنفسها معاييرَ خاصةً تُروّج لتقبّل الأجسام بمُختلف الأحجام والأعمار والأعراق.