زوجٌ يقاضي زوجته ويطالبها بإعادة كل...

اهتماماتك

زوجٌ يقاضي زوجته ويطالبها بإعادة كلّ ما أنفقه على طفلهما.. فما السّبب؟!

تفاصيل واقعة مثيرة بطلها أبٌ بريطانيّ قرّر مقاضاة زوجته التي تعيش بعيدًا عنه الآن ومطالبته إيّاها بإعادة كلّ الأموال التي أنفقها على طفلهما الصّغير بعد اكتشافه أنّ هذا الطفل ليس ابنه. وأفادت تقارير صحفيّة بأنّ ذلك الأب، الذي وصفه قاضي المحكمة العليا بأنّه شخص مشحون تمامًا بالغضب، طالب شريكته السّابقة بإعادة النقود التي قام بإنفاقها على ذلك الطفل. ولم يكتفِ الأب بذلك، بل طالب أيضًا بالحصول على تعويض جرّاء تلك المحنة التي تعرّض لها، وقد اتّضح من التحقيقات أنّ ذلك الطفل الصّغير، 8 أعوام، قد أنجبته الزّوجة من رجل آخر عبر علاقة خارج إطار الزّواج الشّرعيّ. وقرّر القاضي بضرورة أنْ

تفاصيل واقعة مثيرة بطلها أبٌ بريطانيّ قرّر مقاضاة زوجته التي تعيش بعيدًا عنه الآن ومطالبته إيّاها بإعادة كلّ الأموال التي أنفقها على طفلهما الصّغير بعد اكتشافه أنّ هذا الطفل ليس ابنه.

وأفادت تقارير صحفيّة بأنّ ذلك الأب، الذي وصفه قاضي المحكمة العليا بأنّه شخص مشحون تمامًا بالغضب، طالب شريكته السّابقة بإعادة النقود التي قام بإنفاقها على ذلك الطفل.

img

ولم يكتفِ الأب بذلك، بل طالب أيضًا بالحصول على تعويض جرّاء تلك المحنة التي تعرّض لها، وقد اتّضح من التحقيقات أنّ ذلك الطفل الصّغير، 8 أعوام، قد أنجبته الزّوجة من رجل آخر عبر علاقة خارج إطار الزّواج الشّرعيّ. وقرّر القاضي بضرورة أنْ تخبر المرأة زوجها وطفلها باسم الأب الحقيقيّ، لكن دون الإفصاح عنه بصورة علنيّة.

كما شدّد القاضي على ضرورة عدم إبلاغ الطفل بأيّ تفاصيل حول هذا الأمر، إلى أنْ يحين الوقت المناسب لذلك. وقرر في الوقت نفسه، عدم التّشهير بأيّ منهم في أيّ من وسائل الإعلام.

 


 

قد يعجبك ايضاً