كيف تخرجينَ من دائرة الصداقة وتجبري...

اهتماماتك

كيف تخرجينَ من دائرة الصداقة وتجبرينَ من تُحبين على ملاحظتك؟

أصبحت دائرة الصداقة أو "الفريند زون" من أسوأ كوابيس عالمنا المعاصر، ففي كثير من الأحيان نجد أنفسنا معجبين بشخص ما يرانا مجرد أصدقاء، الأمر الذي يحبطنا للغاية ويدفعنا لفعل أشياء محرجة. ولنساعدك في تخطي هذه العقبة وتحفيز الشخص الذي تُكنين له الإعجاب، جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" حيلًا بسيطةً من شأنها إجباره على ملاحظتك كأكثر من صديقة: 1. تأنّقي في وجوده ربما يكون السبب في معاملته لكِ مثل أصدقائه الذكور هو أنه لا يراكِ كأنثى، ومعتاد على رؤيتك مرتدية ملابسك الكاجوال التي تخفي جمالك. ومن شأن اهتمامك بجسمك وأناقتك ومكياجك أن يلفت انتباهه، ويجبره على ملاحظتك بطريقة جديدة. 2. لا

أصبحت دائرة الصداقة أو "الفريند زون" من أسوأ كوابيس عالمنا المعاصر، ففي كثير من الأحيان نجد أنفسنا معجبين بشخص ما يرانا مجرد أصدقاء، الأمر الذي يحبطنا للغاية ويدفعنا لفعل أشياء محرجة.

ولنساعدك في تخطي هذه العقبة وتحفيز الشخص الذي تُكنين له الإعجاب، جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" حيلًا بسيطةً من شأنها إجباره على ملاحظتك كأكثر من صديقة:

1. تأنّقي في وجوده

ربما يكون السبب في معاملته لكِ مثل أصدقائه الذكور هو أنه لا يراكِ كأنثى، ومعتاد على رؤيتك مرتدية ملابسك الكاجوال التي تخفي جمالك.

ومن شأن اهتمامك بجسمك وأناقتك ومكياجك أن يلفت انتباهه، ويجبره على ملاحظتك بطريقة جديدة.

2. لا تتحدّثي معه عن فتيات أخريات

لا تدعيه يشعر بالارتياح في الحديث معكِ عن فتيات أخريات، وإلا فلن يراك مطلقًا أكثر من صديقة، فطالما يطلب منك المشورة ورأيك في الفتيات الأخريات، ستظلين عالقة في دائرة الصداقة.

3. لا تكوني متاحةً له أكثر من اللازم

img

عندما يعجبنا شخص ما، نبذل قصارى جهدنا لنكون متاحين له وقتما أراد، ولكن هذا يؤدي لاختلال توازن العلاقة واعتبارك أمرًا مسلمًا به، ولذلك من شأن تقليلك لهذا الأمر أن يحفزه على افتقادك وإدراك أهميتك في حياته، وإن لم يفعل اعثري على غيره.

4. اقضي وقتك مع آخرين

لا تتمسّكي بشخص لا يبادلك نفس المشاعر أكثر من اللازم، وامضي بعض الوقت مع آخرين، فقد يتطور لديكِ مشاعر تجاه أحدهم، كما يمكن أن يفتح ذلك عينيه على مشاعره تجاهك عندما يقلق من خسارتك.

5. توقّفي عن مساعدته واطلبي منه المساعدة

كشفت الأبحاث أن الأشخاص يميلون للإعجاب بمن يساعدوه، وهو ما يعرف بتأثير "بن فرانكلين"، ولذلك في المرة القادمة التي ترين فيها صديقك أو تتحدثين معه، اطلبي منه إصلاح شيء من أجلك، أو إيصالك بالسيارة أو إعطاءك نصيحة.

6. تذكّري أن تكوني "صعبة المنال"، دون غياب

لا تكوني اتكالية أو متعلقة به أكثر من اللازم، ولكن عندما تكوني صعبة المنال، احرصي على ألّا تبتعدي عنه تمامًا، حتى لا يفقد اهتمامه بك.

فعلى سبيل المثال، يمكنك التوقف عن الرد على رسائله ومكالماته فورًا، ولكن إياكِ والانتظار أيامًا دون الرد عليه.