اهتماماتك

ولادة طفلة بشعر كثيف والناس يعتقدونها "دُمية".. شاهدي!

فوجئت أُم بريطانية لدى إنجابها مولودها الرابع، وهي طفلة، بكثافة شعر رأسها، حيث اكتشفت تلك الأم وتدعى كاتي كانهام، 32 عامًا، من بروملي (جنوب لندن) أن طفلتها ولدت بخصل شعر طويلة للغاية، لدرجة أنها اضطرت لقصّها قبل أن تتم شهرها الثالث، خاصةً وأن المحيطين بها والناس الذين يقابلونها كانوا يتصورون أنها دمية. وأشارت كاتي، وهي أيضًا أم لثلاثة أطفال آخرين، إلى أن طفلتها الرابعة، دولي، ولدت بشعر كامل ومكتمل، على عكس أطفالها الآخرين الذين لم يولدوا بمثل هذا الشعر الكثيف الطويل، وهو ما كان يُجبرها على تسريح شعر دولي بصورة يومية منتظمة. وأوضحت كاتي أن الناس يستوقفونها دائمًا في الشارع

فوجئت أُم بريطانية لدى إنجابها مولودها الرابع، وهي طفلة، بكثافة شعر رأسها، حيث اكتشفت تلك الأم وتدعى كاتي كانهام، 32 عامًا، من بروملي (جنوب لندن) أن طفلتها ولدت بخصل شعر طويلة للغاية، لدرجة أنها اضطرت لقصّها قبل أن تتم شهرها الثالث، خاصةً وأن المحيطين بها والناس الذين يقابلونها كانوا يتصورون أنها دمية.

وأشارت كاتي، وهي أيضًا أم لثلاثة أطفال آخرين، إلى أن طفلتها الرابعة، دولي، ولدت بشعر كامل ومكتمل، على عكس أطفالها الآخرين الذين لم يولدوا بمثل هذا الشعر الكثيف الطويل، وهو ما كان يُجبرها على تسريح شعر دولي بصورة يومية منتظمة.

img

وأوضحت كاتي أن الناس يستوقفونها دائمًا في الشارع للتعليق على شعر دولي، وأن أغلب التعليقات التي تسمعها هي أنهم كانوا يتصورون أن دولي دمية وليست طفلة.

وتابعت كاتي بقولها "لم أصدق في البداية عندما شاهدت شعر دولي بعد ولادتها، حتى القابلة التي كانت معي لم تصدق، حيث أخبرتني بأنها لم ترَ طفلًا مولودًا بمثل هذا الشعر الطويل الكثيف من قبل. وقد ذهلت من مدى الكثافة بالفعل في أول مرة قمت فيها بغسل شعرها، فلم أصدق طوله وكثافته على هذا النحو بالنسبة لطفلة مولودة".