سيدة أمريكية تكسب الملايين بعد طلاق...

اهتماماتك

سيدة أمريكية تكسب الملايين بعد طلاقها.. تعرّفي على قصتها!

لم تكن تعلم ماري إليزابيث، 48 عامًا، بأن طلاقها سيأتي لها بأموالٍ تجعل منها مليونيرة، بعد أن ربح زوجها ريتشارد أنتوني زيلاسكو، 50 عامًا، 80 مليون دولار باليانصيب؛ لأنَّ القاضي الذي يتعامل مع طلاقهما يعتبرها ملكية زوجية. كان الزوجان، وهما من مدينة بونتياك بولاية ميشيغان، متزوجين منذ عام 2004 وحتى عام 2011، عندما تقدمت ماري بطلب الطلاق، وخلال التفاوض حول الطلاق، فاز ريتشارد بمبلغٍ ضخم في اليانصيب بلغ الـ 80 مليون دولار، ليحصل على مبلغٍ يتجاوز إجماليه 38 مليون دولار، بعد خصم الضرائب والرسوم. وحسب صحيفة "ديلي ميل: البريطانية، فإن ماري قدمت وثائق تُثبتُ فيها، أنَّها كانت معيلة الأسرة؛ إذ

لم تكن تعلم ماري إليزابيث، 48 عامًا، بأن طلاقها سيأتي لها بأموالٍ تجعل منها مليونيرة، بعد أن ربح زوجها ريتشارد أنتوني زيلاسكو، 50 عامًا، 80 مليون دولار باليانصيب؛ لأنَّ القاضي الذي يتعامل مع طلاقهما يعتبرها ملكية زوجية.

كان الزوجان، وهما من مدينة بونتياك بولاية ميشيغان، متزوجين منذ عام 2004 وحتى عام 2011، عندما تقدمت ماري بطلب الطلاق، وخلال التفاوض حول الطلاق، فاز ريتشارد بمبلغٍ ضخم في اليانصيب بلغ الـ 80 مليون دولار، ليحصل على مبلغٍ يتجاوز إجماليه 38 مليون دولار، بعد خصم الضرائب والرسوم.

img

وحسب صحيفة "ديلي ميل: البريطانية، فإن ماري قدمت وثائق تُثبتُ فيها، أنَّها كانت معيلة الأسرة؛ إذ كسبت ما بين 100 ألف دولار و120 ألف دولار خلال فترة زواجهما، في حين كسب زوجها 36 ألف دولار.

وفي قراره، رأى القاضي جون ميلز، أنه على الرغم من أنها كانت أول تذكرةٍ رابحة، إلا أنها ربما لم تكن البطاقة الأولى التي اشتراها ريتشارد أثناء زواجهما، وغالبًا ما استخدم أموالهما المشتركة للحصول عليها، وقال: "بما أنَّ الخسائر طوال فترة الزواج كانت مشتركة، فيجب مشاركة الأرباح بالمثل".

وفي عام 2013، حصلت ماري على 15 مليون دولار من أموال اليانصيب التي ربحها زوجها، لكنه ظل يناضل ضد الحُكم منذ ذلك الحين، حتى قامت محكمة الاستئناف في ميشيغان بتأييد القرار الأسبوع الماضي، لتكسب ماري تلك الأموال، بالإضافةِ إلى نفقة الأطفال، التي تبلغ أكثر من 7 آلاف دولار شهريًا.