اهتماماتك

استوديو حسين نصيف.. قطع فنية وتراثية نادرة تستقطبُ المهتمّين!

استوديو حسين نصيف.. قطع فنية وتراثي...

يعتبرُ رجل الأعمال السعودي المهندس حسين بن أحمد نصيف، من القلائل الذين يملكون قطعًا أثرية نادرة، فضلًا عن أنه مهتم أيضًا بالثقافة والفن والإبداع. وشارك نصيف في العديد من المؤتمرات العالمية، ودخل منافسًا قويًا في مزادات عالمية، حيث استطاع من خلالها الحصول على بعض القطع التي تعتبر نادرة في زمننا. ويملكُ نصيف استوديو يحتوي على العديد من القطع الفنية والتراثية والتاريخية، وأيضًا جعل منه مكانًا يرتاده أصدقاؤه المقرّبين من الوسط الدبلوماسي والثقافي، ومن يرغب بشراء أي قطعة فهو لا يُمانع. كاميرا "فوشيا" تواجدت في هذا الاستوديو ورصدت ما بداخله، وقامت بتسليط الضوء على ما احتواه من قطع تُعرض لأول مرة.

يعتبرُ رجل الأعمال السعودي المهندس حسين بن أحمد نصيف، من القلائل الذين يملكون قطعًا أثرية نادرة، فضلًا عن أنه مهتم أيضًا بالثقافة والفن والإبداع.

وشارك نصيف في العديد من المؤتمرات العالمية، ودخل منافسًا قويًا في مزادات عالمية، حيث استطاع من خلالها الحصول على بعض القطع التي تعتبر نادرة في زمننا.

ويملكُ نصيف استوديو يحتوي على العديد من القطع الفنية والتراثية والتاريخية، وأيضًا جعل منه مكانًا يرتاده أصدقاؤه المقرّبين من الوسط الدبلوماسي والثقافي، ومن يرغب بشراء أي قطعة فهو لا يُمانع.

كاميرا "فوشيا" تواجدت في هذا الاستوديو ورصدت ما بداخله، وقامت بتسليط الضوء على ما احتواه من قطع تُعرض لأول مرة.

اترك تعليقاً