اهتماماتك

حقّقتْ حلمها بـ 66 كيسًا من العُملة المعدنيّة جمعتها في 10 أعوام!

حقّقتْ حلمها بـ 66 كيسًا من العُملة...

صدمتْ امرأة صينيّة، العاملين في معرضٍ للسّيارات، عندما قامتْ بدفع قيمة سيّارتها من نوع فولكس فاغن، من خلال 66 كيسًا من العُملة المعدنيّة. وأضحتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، أنّ السّيّدة تقدّمتْ بشراء سيارة فولكس فاغن بقيمة 27 ألف دولار نقدًا، وعبر التحويل البنكيّ. وقامت بعدها، باحضارِ النّقود في 66 كيسًا جمعتها على مدار 10 سنوات، في ثلاث رحلات منفصلة. وتُظهر الصّور التي نقلتها الصّحيفة، العاملين في المعرض، وهم يجلسون على الأرض، ويقومون بعدّ كومة من العملة المعدنيّة باليد. وتكوّن الفريق من 17 عاملاً، أمضوا 3 أيام في التّحقق من المبلغ المطلوب، وعدّ العُملة التي تضمّنتْ 1 يوان و5 جياو و1

صدمتْ امرأة صينيّة، العاملين في معرضٍ للسّيارات، عندما قامتْ بدفع قيمة سيّارتها من نوع فولكس فاغن، من خلال 66 كيسًا من العُملة المعدنيّة.

وأضحتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، أنّ السّيّدة تقدّمتْ بشراء سيارة فولكس فاغن بقيمة 27 ألف دولار نقدًا، وعبر التحويل البنكيّ. وقامت بعدها، باحضارِ النّقود في 66 كيسًا جمعتها على مدار 10 سنوات، في ثلاث رحلات منفصلة.

وتُظهر الصّور التي نقلتها الصّحيفة، العاملين في المعرض، وهم يجلسون على الأرض، ويقومون بعدّ كومة من العملة المعدنيّة باليد.

وتكوّن الفريق من 17 عاملاً، أمضوا 3 أيام في التّحقق من المبلغ المطلوب، وعدّ العُملة التي تضمّنتْ 1 يوان و5 جياو و1 جياو.

وحصلتْ تلك المرأة على العملات المعدنيّة من عملائها، حيثُ تمتلك مطعمًا صغيرًا. ولذا، قرّرتْ توفير الأموال في منزلها، لأنّ إيداعها في البنك سيكون مشكلة كبيرة للغاية، لتتمكّن من تحقيق حلمها بعد 10 سنوات

 

 

اترك تعليقاً