اهتماماتك

بيت هويت تبدأ حياتها كعارضة أزياء.. في سن الـ80!

بيت هويت تبدأ حياتها كعارضة أزياء.....

قد لا تتصوّرين سيدتي أن ببلوغك سن ال 80 ستُفتح أمامك فرصة لبدء حياة عملية جديدة، فهذا السن دائمًا ما يرتبط بقلّة الحركة والنشاط والاكتفاء بالإنفاق من المعاش، لكن البريطانية بيت هويت، 80 عامًا، كان لها رأي آخر، حيث احتفلت ببلوغها عامها ال 80 ببدء وظيفة جديدة، والمفاجأة أن عملها الجديد سيكون في مجال عرض الأزياء! ونقلت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل عن الجدة بيت قولها "الأمر مثير، فأنا لطالما حلمت بأن أكون عارضة أزياء، بالطبع أنا متفاجئة أني تلقيت عرضًا وأنا في هذه السن للعمل كعارضة، لكني لا أعتبر نفسي أبدًا كبيرة في السن، فأنا دائمًا أعيش اللحظة، وها

قد لا تتصوّرين سيدتي أن ببلوغك سن ال 80 ستُفتح أمامك فرصة لبدء حياة عملية جديدة، فهذا السن دائمًا ما يرتبط بقلّة الحركة والنشاط والاكتفاء بالإنفاق من المعاش، لكن البريطانية بيت هويت، 80 عامًا، كان لها رأي آخر، حيث احتفلت ببلوغها عامها ال 80 ببدء وظيفة جديدة، والمفاجأة أن عملها الجديد سيكون في مجال عرض الأزياء!

ونقلت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل عن الجدة بيت قولها "الأمر مثير، فأنا لطالما حلمت بأن أكون عارضة أزياء، بالطبع أنا متفاجئة أني تلقيت عرضًا وأنا في هذه السن للعمل كعارضة، لكني لا أعتبر نفسي أبدًا كبيرة في السن، فأنا دائمًا أعيش اللحظة، وها هو فصل جديد تمامًا في حياتي قد بدأ للتو. وقد كنت في البنك مؤخرًا وسألني الموظف هناك (هل أنتِ من ظهر بالتلفاز؟) بعدما انتشر خبر عملي كعارضة، وأنا أحببت ذلك من جانبي بشكل كبير، فقد جعلني ذلك أشعر بأني أستحق المعرفة بعد هذا كله".

وأشارت الصحيفة إلى أن الوكالة اللندنية "MOT Models" قررت التعاقد مع بيت بعد مرور 10 أعوام على تقاعدها عن العمل في مجال التدريس. وعاودت بيت لتقول إنه وبالرغم من تحقيقها هذا النجاح في سن متأخرة، إلا أنها تنظر لذلك باعتباره تكليلًا لطموح لطالما راودها على مدار سنوات طويلة، وقت مراهقتها قبل حوالي 65 عامًا.

وأضافت "كنت أريد العمل كعارضة وأنا صغيرة، لكننا لم نكن نملك كثيرًا من المال، وكان يتعين عليَّ وقتها أن أصنع ملابسي، وكانت ملهمتي وقتها العارضة البريطانية باربرا جولين، وكنت أتتبع نشاطاتها وأقص كل شيء عنها من المجلات أو الإعلانات ثم ألصقها في كتيب خاص، وأنظر لصورها وهي مرتدية ملابس من ديور وأحلم بأن أتقاضى أموالاً نظير ارتداء ملابس جميلة كما كانت تفعل".

ونوّهت الدايلي ميل من جانبها إلى حقيقة بدء تواجد وانتشار العارضات فوق سن ال 50 على كثير من منصّات عرض الأزياء في أسابيع الموضة بلندن، ميلانو وباريس، وأن أعداد هؤلاء العارضات قد تزايد من 5 في ربيع 2016 إلى 27 في ربيع 2018، فضلاً عن أن أكبر عارضة عاملة الآن هي دافن سيلفي وتبلغ من العمر 90 عامًا.

 

اترك تعليقاً