اهتماماتك

قتْل أم انتحار.. العثور على جثة ملكة جمال أوروغواي مشنوقة في فندق بالمكسيك!

قتْل أم انتحار.. العثور على جثة ملك...

في واقعة صادمة، تم العثور على عارضة الأزياء وملكة جمال أوروغواي السابقة "فاطمة دافيلا" مشنوقة في حمام فندق بالمكسيك. كشفت التقارير أنه تم العثور على "فاطمة" 31 عامًا مشنوقة في حمام غرفة الضيوف في فندق بمدينة مكسيكو، يوم الجمعة، وذلك بعد أيام قليلة من وصولها المكسيك لإجراء مقابلة عمل. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، هرعت الشرطة إلى الفندق الذي لم يُكشف عن اسمه، بعد تلقي بلاغ في الصباح الباكر من يوم الجمعة. يُذكر أن فاطمة كانت في المكسيك منذ يوم 23 أبريل، وتستعد لإجراء مقابلة عمل، كما أن أحد أقربائها ساعدها في الانتقال إلى الفندق حيث عُثر على جثتها، عند

في واقعة صادمة، تم العثور على عارضة الأزياء وملكة جمال أوروغواي السابقة "فاطمة دافيلا" مشنوقة في حمام فندق بالمكسيك.

كشفت التقارير أنه تم العثور على "فاطمة" 31 عامًا مشنوقة في حمام غرفة الضيوف في فندق بمدينة مكسيكو، يوم الجمعة، وذلك بعد أيام قليلة من وصولها المكسيك لإجراء مقابلة عمل.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، هرعت الشرطة إلى الفندق الذي لم يُكشف عن اسمه، بعد تلقي بلاغ في الصباح الباكر من يوم الجمعة.

يُذكر أن فاطمة كانت في المكسيك منذ يوم 23 أبريل، وتستعد لإجراء مقابلة عمل، كما أن أحد أقربائها ساعدها في الانتقال إلى الفندق حيث عُثر على جثتها، عند وصولها.

ووسط ما يحيط بالواقعة من غموض وعلامات استفهام كثيرة، لا تزال الشرطة تحقق في الجريمة.

يجدر بالذكر، أن فاطمة حصلت على لقب ملكة جمال أوروغواي في عام 2006، كما شاركت في مسابقة لملكة جمال العالم عام 2008، ولطالما كانت تتمتع بروح محبة للحياة ومتفائلة، وكان آخر منشوراتها على الإنترنت: "في كل صباح، نولد من جديد، فما نفعله اليوم هو أكثر ما يهم. شعاري هو الاستمتاع بكل لحظة في حياتك".

ويأتي مقتل "فاطمة" بين العديد من جرائم قتل السيدات في مدينة مكسيكو، كما تعتقد الشرطة أن فاطمة قد تكون وقعت ضحية لدائرة دعارة.

ويأتي خبر مقتل ملكة جمال أوروغواي بعد العديد من الحوادث المؤسفة التي شهدها عالم الجمال، حيث نُشر مؤخرًا خبر مقتل عارضة أزياء برازيلية غرقًا أثناء انقاذها كلبيها، بالإضافة إلى مقتل مرشحة للحصول على لقب ملكة جمال فرنسا.

 

 

اترك تعليقاً