فيديو طريف.. جنين يؤدّي رقصة ديسكو...

اهتماماتك

فيديو طريف.. جنين يؤدّي رقصة ديسكو في رحم والدته!

انتشرتْ لقطات مذهلة، لجنين يرقص رقصة الديسكو في رحم والدته، أثناء فحص الموجات الصّوتيّة. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يتم تحديد جنس المولود بعد، ولكنّه ظهر، وهو يقفز ويحرّك ساقيه الصغيرتين. تمّتْ مشاركة المقطع، من قبل مدوّن متخصّص في علم الطفولة المبكّرة، ومدّته 10 ثوان، وحقّق حتى الآن، 3.3 مليون مشاهدة، و15900 إعجاب، و5750 تعليقًا. تفاعل العديد من المستخدمين مع الفيديو، وشاركوا تجربتهم الخاصّة لرؤية سلوك أطفالهم، أثناء فحوصات الولادة. وقالت إحدى النّساء الحوامل، إنّها شاهدتْ مؤخراً، ابنها يلمس رأسه، ويلتقط قدميه، أثناء الفحص بالموجات فوق الصّوتيّة 4D. فيما انتشر مؤخرًا، مقطع فيديو لأختين توأم، متطابقتين، يتقاتلان مع بعضهما

انتشرتْ لقطات مذهلة، لجنين يرقص رقصة الديسكو في رحم والدته، أثناء فحص الموجات الصّوتيّة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يتم تحديد جنس المولود بعد، ولكنّه ظهر، وهو يقفز ويحرّك ساقيه الصغيرتين.

تمّتْ مشاركة المقطع، من قبل مدوّن متخصّص في علم الطفولة المبكّرة، ومدّته 10 ثوان، وحقّق حتى الآن، 3.3 مليون مشاهدة، و15900 إعجاب، و5750 تعليقًا.

تفاعل العديد من المستخدمين مع الفيديو، وشاركوا تجربتهم الخاصّة لرؤية سلوك أطفالهم، أثناء فحوصات الولادة.

وقالت إحدى النّساء الحوامل، إنّها شاهدتْ مؤخراً، ابنها يلمس رأسه، ويلتقط قدميه، أثناء الفحص بالموجات فوق الصّوتيّة 4D.

فيما انتشر مؤخرًا، مقطع فيديو لأختين توأم، متطابقتين، يتقاتلان مع بعضهما في رحم والدتهما، حيث قال والدهما، إنّه قام بالتقاط هذه اللّقطات، أثناء فحص زوجته قبل الولادة. واستطاع التوأم ملامسة بعضهما، لوجودهما في نفس الكيس الأمنيوسي، وكذلك المشيمة.