اهتماماتك

بينها القطط والأرانب.. حيوانات يميل مُحبوها للخيانة!

بينها القطط والأرانب.. حيوانات يميل...

تعد الخيانة من بين أكثر المواضيع التي تثير تساؤلاتنا، كما أن هناك العديد من الدراسات التي تدور حول الموضوع نفسه، وتبحث في أسباب ميل الأشخاص إلى الخيانة أكثر من غيرهم. ومن بين مختلف العوامل التي تساهم في ميل الشخص للخيانة، فقد كشفت دراسة حديثة مثيرة أن هناك علاقة بين محبي نوع معين من الحيوانات وميلهم للخيانة. الدراسة التي أجراها خبراء موقع IllicitEncounters للمواعدة، وجدت أن محبي ومالكي القطط، أكثر ميلًا للخيانة مقارنة بغيرهم، ثم شملت القائمة، مالكي السمك الذي ينتمي لفصيلة السمكة الذهبية، بالإضافة إلى الهامستر أو فأر العضلان والأرانب والزواحف، ليأتي أصحاب الكلاب في نهاية القائمة بالدراسة. وبحسب مجلة

تعد الخيانة من بين أكثر المواضيع التي تثير تساؤلاتنا، كما أن هناك العديد من الدراسات التي تدور حول الموضوع نفسه، وتبحث في أسباب ميل الأشخاص إلى الخيانة أكثر من غيرهم.

ومن بين مختلف العوامل التي تساهم في ميل الشخص للخيانة، فقد كشفت دراسة حديثة مثيرة أن هناك علاقة بين محبي نوع معين من الحيوانات وميلهم للخيانة.

الدراسة التي أجراها خبراء موقع IllicitEncounters للمواعدة، وجدت أن محبي ومالكي القطط، أكثر ميلًا للخيانة مقارنة بغيرهم، ثم شملت القائمة، مالكي السمك الذي ينتمي لفصيلة السمكة الذهبية، بالإضافة إلى الهامستر أو فأر العضلان والأرانب والزواحف، ليأتي أصحاب الكلاب في نهاية القائمة بالدراسة.

وبحسب مجلة "هير" الأيرلندية، استند الخبراء في نتائجهم إلى حقيقة أن أسلوب وشخصية الحيوانات الأليفة المذكورة أعلاه، تعكس حقيقة شخصية أصحابها.

وأوضح رئيس الدراسة، "كريستيان غرانت"، أن النتائج ترتبط بحقيقة أن ولاء القطط غير واضح، كما أنها تشتهر بانسياقها وراء من يقدم لها مزيدًا من الطعام؛ ما يعكس طبيعة أصحابها ويجعلهم أكثر ميلًا للخيانة.

بالإضافة إلى ذلك، أوضح كريستيان أن هذه الدراسة تعزز نتائج الدراسات السابقة التي كشفت أن الكلاب تعزز الصحة والشعور بالسعادة، فضلاً عن تميز الكلاب بالوفاء وكونها تعد أفضل صديق للإنسان.

 

اترك تعليقاً