سيدةٌ تُبهر متابعيها بتقطيع خضروات...

اهتماماتك

سيدةٌ تُبهر متابعيها بتقطيع خضروات تكفي إطعام أسرتها لعام كامل!

أبهرتْ أُم استرالية الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بمهارتها الاستثنائية في إعداد الطعام، حيث تمكّنت في بضع ساعات من تقطيع كل ما لديها من خضروات، لتجمع كمية كبيرة، قالت إنها تعتزم أن تُطعم بها أسرتها لمدة عام بأكمله. ونشرت هذه السيدة، وهي أُم لطفلين وسبق لها العمل كطاهية، صورةً على حسابها في فيسبوك تظهر الطريقة التي استغلّت بها كل جزء في الفريزر، حيث أفادت صحيفة "ذا صن" بأن السيدة استطاعت ملء الفريرز بـ65 كيلوغرامًا من الخضروات. ولفتت السيدةُ التي لم يُكشف عن اسمها، إلى أن تلك الكمية الضخمة من الخضروات ضمّت 15 كيلوغرامًا من الجزر، و20 كيلوغرامًا من

أبهرتْ أُم استرالية الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بمهارتها الاستثنائية في إعداد الطعام، حيث تمكّنت في بضع ساعات من تقطيع كل ما لديها من خضروات، لتجمع كمية كبيرة، قالت إنها تعتزم أن تُطعم بها أسرتها لمدة عام بأكمله.

ونشرت هذه السيدة، وهي أُم لطفلين وسبق لها العمل كطاهية، صورةً على حسابها في فيسبوك تظهر الطريقة التي استغلّت بها كل جزء في الفريزر، حيث أفادت صحيفة "ذا صن" بأن السيدة استطاعت ملء الفريرز بـ65 كيلوغرامًا من الخضروات.

img

ولفتت السيدةُ التي لم يُكشف عن اسمها، إلى أن تلك الكمية الضخمة من الخضروات ضمّت 15 كيلوغرامًا من الجزر، و20 كيلوغرامًا من البطاطس، و15 من البطاطا و10 من الطماطم إلى جانب كميات من القرع والكوسا.

وأشارت السيدة في التعليق الذي أضافته للصورة إلى أنها اشترتْ كل هذه الكمية من الخضروات مقابل 45 جنيهًا أسترلينيًا فقط من أحد أسواق الجملة وأنها قطَّعتها كلها دفعة واحدة في فترة ما بعد ظهر أحد الأيام، وهو ما لاقى استحسان الكثير من المتابعين، لاسيما السيدات، اللواتي أشدنَ بتلك الطريقة التي ستُنظم وتُبسّط عملية الطهي، خصوصًا بعدما أكّدت لهم السيدة أن ما دفعها للقيام بذلك هو أن توفر على نفسها عناء تقطيع الخضروات لوجبة العشاء كل ليلة في ظل انشغالها بأشياء أخرى في حياتها.